القائمة الرئيسية

الصفحات

تشغيل شريحة يمن موبايل بعد الفورمات في الهواتف الحديثة

تشغيل شريحة يمن موبايل بعد الفورمات في الهواتف الحديثة

تشغيل شريحة يمن موبايل بعد الفورمات

تشغيل شريحة يمن موبايل بعد الفورمات وحل مشكلة عدم ظهور شبكة يمن موبايل بعد الفورمات في الهواتف الحديثة ، حيث وأن اغلب الهواتف الحديثة مثل هواتف سامسونج المستوردة من الولايات المتحدة الأمريكية وهواتف LG وهواتف أخرى مثل هواتف تشينا تليكوم تظهر فيها مشكلة ضياع تغطية يمن موبايل بعد الفورمات وهذا الشرح لحل تلك المشكلة فتابعوا معي.
تشغيل شريحة يمن موبايل بعد الفورمات


عدم ظهور شبكة يمن موبايل بعد الفورمات

هل تبحث عن حل مشكلة عدم ظهور شبكة يمن موبايل بعد عمل فورمات للهاتف وتريد تفعيل شريحة يمن موبايل مرة أخرى ، سوف اشرح لك ذلك خطوة بخطوة بدون كمبيوتر او خطوات صعبة سوف تقوم بتشغيل شريحة يمن موبايل مرة أخرى ولكن لأن مدونتي مدونة النجار سوفت تعليمية سوف أوضح سبب المشكلة في الفقرة التالية ثم خطوات الحل في الفقرة التي تليها فتابع معي.

اختفاء شبكة CDMA يمن موبايل

اختفاء شبكة cdma يمن موبايل بعد الفورمات مشكلة شائعة في هواتف كثيرة في اليمن ولكن ما هو السبب وكيفية الإصلاح هذا ما سوف تتعلمه بشكل واضح على عكس بقية الشروحات في المواقع الأخرى ، التالي أسباب اختفاء شبكة CDMA يمن موبايل:
• سبب اختفاء شبكة يمن موبايل بعد الفورمات هو تحول الهاتف إلى وضع شبكة GSM الذي لا تستخدمه شركة يمن موبايل ، من الضروري أن يكون وضع الشبكة في الجهاز CDMA لكي تعمل شريحة يمن موبايل وبالتالي فإن تحول وضع الشبكة إلى GSM بسبب الفورمات يؤدي إلى اختفاء شبكة يمن موبايل.

اصلاح شبكه يمن موبايل

اصلاح شبكة يمن موبايل للهواتف الحديثة بعد الفورمات أمر سهل ولابد أنكم بعد قراءة السبب في الفقرة السابقة قد أصبحت لديكم فكرة عن حل اختفاء شبكة يمن موبايل بعد الفورمات وربما اصبحتم قادرين على تشغيل شريحة يمن موبايل بأنفسكم بالرغم من ذلك سوف اقوم بعمل شرح خطوات اصلاح شبكة يمن موبايل لتشغيل شريحة يمن موبايل على الهواتف الحديثة وهي كالتالي.

كود تحويل من GSM الى CDMA

في هذه الطريقة سوف نستخدم كود تحويل من gsm الى cdma لتشغيل شريحة يمن موبايل الكود والخطوات هي:
1- قم بالدخول إلى برنامج الإتصال "الهاتف".
2- اكتب الكود " *#*#4636#*#*" شرح الكود (نجمه مربع نجمه مربع 4636 مربع نجمه مربع نجمه).
3- سوف تفتح قائمة خيارات ادخل خيار "معلومات الهاتف".
4- قم بالنقر على خيار "تعيين نوع الشبكة المفضل" النمط LTE/CDMA او CDMA only.
وهكذا سوف تضهر تغطية يمن موبايل فورا.
• ملاحظة:
طريقة الكود تعمل على الكثير من الهواتف ،ولكن هواتف سامسونج وبعض هواتف LG لا تستجيب للكود لذلك سوف نستخدم الطريقة الأخرى.

تشغيل الشريحة بعد الفورمات

الطريقة الثانية لتشغيل شريحة يمن موبايل بعد الفورمات ويمكن استخدامها لتشغيل شريحة يمن موبايل على سامسونج وLG والهواتف التي لا تستجيب ، الخطوات:
• أولا قم بتحميل تطبيق Network وتثبيته على الهاتف.
• ثانيا افتح التطبيق وقم بالنزول إلى خيار (تعيين نوع الشبكة المفضل) ، سوف تجده GSM او UMTS أو ايا كان قم بالنقر عليه.
• ثالثا بعد النقر عليه سوف تظهر الكثير من أوضاع الشبكة قم باختيار أي وضع يدعم يمن موبايل.

- أوضاع الشبكة التي تدعم يمن موبايل هي :
(CDMA only , CDMA AUTO PRL , LTE/CDMA ).
أخيرا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية شرحنا هذا ولكن سوف نستمر بنشر المزيد والمزيد كل يوم ، لكي يصلك تنبيه بكل جديد فقط قم بالانضمام إلى قناتي في تليجرام "النجار سوفت".
قد يهمك:
Reactions:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. ياسيدي نزلت تطبيق نيتورك ولم يشتغل

    ردحذف
  2. اشكركم بعنف تم حل المشكلة

    ردحذف

إرسال تعليق

إترك تعليق في حال واجهت أي مشكلة في الروابط أو في التطبيق ، كما يمكنك ترك تعليق إذا كنت تريد أن نقوم بعمل موضوع معين ... وإذا استفدت من الشرح يمكنك ترك تعليق مشجع