القائمة الرئيسية

الصفحات

تخطي حساب جوجل أندرويد 12/11/10 لجميع هواتف سامسونج

تخطي حساب جوجل أندرويد 12/11/10 لجميع هواتف سامسونج

تخطي حساب جوجل لهواتف سامسونج | remove frp Samsung 2022/4

اعزائي القراء الموضوع في مقدمته توضيح فقط لعملية إغلاق الثغرات وما حول تخطي حساب جوجل ، لمن لم يرد قراءته والانتقال إلى الطريقة تخطي حساب جوجل مجانا لجميع هواتف سامسونج إصدار 10/11/12 حماية 2022 شهر 4 وما تحت ، ليتجاوز الثلاث الفقرات الأولى للوصول إليها . 
تخطي حساب جوجل


مقدمة تخطي حساب جوجل اندرويد 12

بعد تقوية حماية سامسونج في الاصدارات الأخيرة من الأندرويد 10/11/12 واجهنا صعوبة بالغة في تخطي FRP لهواتف سامسونج اندرويد 11 واندرويد 12 خصوصاً ، حيث تم إغلاق أغلب الثغرات المتعارف عليها منذ فترة ، بدأ إغلاق الثغرات المتداولة واحدة تلو الأخرى منذ النصف الأخير لعام 2021 على غرار الأوقات السابقة.

تخطي حساب جوجل اندرويد 11 2022

 حيث أصبحت الشركة تطلق التحديثات الأمنية في فترات قصيرة من ضهور ثغرة معينة ليتم إغلاقها مع التحديث الجديد ، من ضمن الثغرات التي تم إغلاقها ثغرة عمل رمز جديد ، وتثبيت التطبيقات وغيرها ، وحتى التست بوينت ام إغلاقه في الثغرات الأخيرة الأمر الذي جعل تخطي حساب جوجل لهواتف سامسونج أمر غير ممكن من خلال الثغرات في حال كان تحديث الهاتف حماية جديدة.

تخطي حساب جوجل اندرويد 11

عندما أصبح تخطي FRP لهواتف سامسونج اندرويد 12 و11 على وجه الخصوص وبقية الإصدارات على وجه العموم غير ممكن عن طريق أي ثغرة لأنه تم إغلاق جميع الثغرات ، لم يكن هناك حل أمام جميع الفنيين سوى التخطي عن طريق السيرفرات التي تكلف مبالغ باهضة وصلت التكلفة إلى 15 دولار للجهاز الواحد ، مع ذلك السعر المرتفع كنا نستخدمها لتخطي FRP للهواتف التي لم نتمكن من تخطي حساب جوجل لها عن طريق الثغرات .
لكن اليوم أو تحديداً قبل عدة أيام من تأريخ كتابة هذا المقال تم نشر ثغرة تخطي حساب جوجل لهواتف سامسونج اندرويد 10-11-12 مجاناً وتعمل على اغلب هواتف سامسونج ، الثغرة تعتمد على تفعيل adb لهواتف سامسونج فقط من أجل تجاوز حساب جوجل مجانا ، شرح تفاصيل الثغرة في الفقرات التالية .

ثغرة تخطي حساب جوجل 2022

ثغرة تخطي حساب جوجل اندرويد 12-11-10 هي ثغرة جديدة ضهرت مؤخراً ويمكن استخدامها كبديل السيرفرات كون الثغرة مجانية وتدعم جميع هواتف سامسونج التي تدعم كتابة الاكواد عن طريق مكالمات الطوارئ ، وحتى لو كانت على آخر تحديث ، فهي تدعم تخطي حساب جوجل للسامسونج اصدار 12-11-10 وجميع الهواتف التي تدعم كتابة الكود التالي *#0*# من مكالمات الطوارئ مهما كان الاصدار.
تدعم الثغرة آخر التحديثات التي ضهرت حتى الآن شهر 2022 شهر 4 ، ولا أعلم إن كانت التحديثات الجديدة من سامسونج ستحمل معها تحديثا يقوم بإغلاق الثغرة ، مع العلم انه حتى لو تم إغلاق الثغرة فإن ضعف الانترنت في اليمن يجعل من الصعب على المقيمين في اليمن أن يقوموا بتحديث هواتفهم فور نزول التحديث ونادراً ما تجد مستخدم اندرويد يقوم بتحديث هاتفه أولا بأول.

ثغرة تفعيل adb لهواتف سامسونج

ثغرة تفعيل adb ، enable adb all Samsung android 12-11-10-9 لجميع هواتف سامسونج تقريباً ، الثغرة التي أحدثت ضجة مؤخراً لأنها تقريباً ستمكن المبرمجين من تخطي حساب جوجل لهواتف سامسونج حتى آخر تحديث لعام 2022-4 وحتى على اندرويد 12 ومجاناً بدون أي مبالغ مالية ومن خلال بضع خطوات بسيطة فقط سوف نشرحها في الفقرة التالية.

تخطي حساب جوجل سامسونج

خطوات تخطي حساب جوجل remove frp لجميع هواتف سامسونج باستخدام الثغرة التي ضهرت مؤخرا ومجانا :
1- باستخدام أداة General Unlocker Pro :
لتحميل الأداة اضغط هنا.
- أولا : يجب عليك فتح حساب في الأداة وشحن كريدت لحسابك (مع العلم التخطي مجانا لجميع هواتف سامسونج فقط يلزم أن يكون لديك حساب مشحون بكريدت لكي تتمكن من استخدام الخدمة مجانا ، لفتح حساب تواصل معي واتساب على الرقم 777005345 )

- ثانياً : قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في الاداة .
تخطي حساب جوجل


- ثالثاً : قم بتوصيل الهاتف في الوضع العادي وقم بالنقر على زر Remove FRP .
تخطي حساب جوجل


- رابعاً : سوف تضهر الخيارات كما في الصورة قم بالنقر على الخيار الأول " samsung frp mtp one click" .
تخطي حساب جوجل



- خامساً : انتظر حتى تقوم الأداة ببضع خطوات ويضهر إشعار في الأداة ثم قم بالنقر على زر مكالمات الطوارئ في الهاتف ، وادخل الكود *#0*# " نجمه مربع صفر نجمه مربع " سوف يدخل الهاتف إلى قائمة الفحص وايضا سوف تجد إشعار تصحيح USB قم بتحديد السماح دائما ثم اضغط موافق .

تخطي حساب جوجل


- سادساً : إذا لم تجد إشعار تصحيح USB بعد دخول قائمة الفحص عن طريق الكود ، قم بفصل الهاتف من الكمبيوتر ثم أعد توصيله.

- سابعاً : بعد السماح بتصحيح usb ارجع إلى الأداة واضغط على زر Ok الموجود في الإشعار .

تخطي حساب جوجل


- ثامناً : انتظر الان حتى تكمل الأداة حذف حساب جوجل وتم التخطي بدون خصم أي كريدت من حسابك (الكريدت فقط يُخصم عند عمل فك شفرة للهاتف).

الهواتف المدعومة enable adb MTP
الهواتف المدعوم تخطيها بهذه الطريقة هي :
- جميع هواتف سامسونج التي تقبل الاكواد عن طريق مكالمات الطوارئ .
- الحمايات المدعومة : جميع الحمايات والتحديثات التي صدرت من شهر 4 عام 2022 وما قبل ذلك.
- الإصدارات المدعومة : جميع الإصدارات بشرط أن يقبل الهاتف الكود عن طريق مكالمات الطوارئ ( ويمكن استخدامها مع الهواتف التي طرق تخطيها صعبة او مستحيلة ومنها أندرويد 12 - أندرويد 11 - أندرويد 10 و9 ) الإصدارات الاقدم من المذكورة حتى وإن لم تدعمها هذه الطريقة فلا بأس لأن هناك طرق تخطي سهلة لها.

"ملاحظة : بالنسبة لهواتف فرايزون فلها طريقة أخرى لأنها لا تقبل الاكواد سوف نقوم بعمل شرح آخر لحل المشكلة من أجل الدخول إلى قائمة الفحص من أجل السماح بتصحيح usb سوف ، الشرح في أقرب فرصة على مدونة النجار سوفت"
Reactions:

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. كم تكلفة شحن الكريدت وكم فترة الصلاحية
    وكيف طريقة الشحن

    ردحذف
    الردود
    1. 1 كريدت ب1 دولار

      للشحن تواصل معي على واتساب
      777005345

      حذف

إرسال تعليق

إترك تعليق في حال واجهت أي مشكلة في الروابط أو في التطبيق ، كما يمكنك ترك تعليق إذا كنت تريد أن نقوم بعمل موضوع معين ... وإذا استفدت من الشرح يمكنك ترك تعليق مشجع