القائمة الرئيسية

الصفحات

تخطي حساب جوجل للسامسونج بدون كود *#0*# | frp Samsung

تخطي حساب جوجل للسامسونج بدون كود *#0*# | frp Samsung

تخطي حساب جوجل للسامسونج | frp all Samsung

تخطي حساب جوجل للسامسونج بدون تست مود بدون الحاجة لادخال كود *#0*# وباستخدام الثغرة الجديدة الخاصة بتخطي حساب جوجل للسامسونج عن طريق تفعيل وضع adb والتي تدعم حتى إصدار اندرويد 12 ، FRP all Samsung without test mode .
تخطي حساب جوجل للسامسونج


تخطي حساب جوجل للسامسونج

أعتقد أن الجميع يعرف الطريقة التي انتشرت مؤخراً لتخطي حساب جوجل للسامسونج بدون سيرفرات ولمن لا يعرفها ليقرأ هذا الموضوع ( تخطي حساب جوجل لجميع هواتف سامسونج أندرويد 12&11&10&9) .

من خلال تجربة الطريقة التي نتكلم عنها لتخطي حساب جوجل للسامسونج لابد انكم قد واجهتم مشكلة في التخطي مع بعض الهواتف وذلك بسبب عدم دخول وضع التست مود من مكالمات الطوارئ ، إذا لم تكن قد صادفتكم هواتف سامسونج تحتاج إلى تخطي حساب جوجل وقمتم بتجربة التخطي بهذه الطريقة ولم تواجهكم مشكلة أن الهاتف لا يقبل إدخال كود *#0*# عن طريق مكالمات الطوارئ أو بالأخص المشكلة هي لا يتم فتح وضع التست مود عن طريق مكالمات الطوارئ فحتما ستواجهكم هذه المشكلة مع كثير من الهواتف المنتشرة خصوصا في السوق اليمنية ولأسباب عدة ولذلك لابد لكم من إكمال قراءة هذا الموضوع لمعرفة الحل وطريقة التخطي بنفس الثغرة رغم عدم قبول الهاتف لكود التست مود عن طريق خيار مكالمات الطوارئ فتابعوا معي.

تخطي حساب جوجل لهواتف سامسونج

يوجد لدي أكثر من حل لمشكلة عدم دخول وضع التست مود لتخطي حساب جوجل الحل الأول لهواتف فرايزون خصيصاً والحل الآخر لجميع الهواتف ، طبعاً حل مشكلة عدم دخول التست مود من مكالمات الطوارئ سيمكنك من تخطي حساب جوجل للسامسونج بنفس الطريقة المعروفة وليست بطريقة أخرى فتابعوا معي.

حل مشكلة التست مود فرايزون

حل مشكلة التست مود Test mode لهواتف فرايزون فقط وطبعاً التي تحمل معالج كوالكوم (لكن لا تقلق تقريباً جميع هواتف فرايزون تحمل معالج كوالكوم لذلك يعتبر الحل شامل ، وحتى إذا لم يقبل هذا الحل معها فالحل الآخر يقبل لهواتف فرايزون ولغيرها) تابعوا معي.

نحن نعلم أن جميع هواتف فرايزون لا تستجيب للأكواد حتى عن طريق تطبيق الهاتف وحتى إن لم تكن تحتاج إلى تخطي حساب جوجل إلا بعد إصلاح مشكلة عدم الاستجابة عن طريق بورت الدياق لذلك سوف اشرح لكم طريقة القيام بإصلاح عدم الاستجابة للاكواد لهواتف فرايزون وحتى إن كان الهاتف مغلق بحساب جوجل لكي يستجيب الهاتف فيما بعد لكود التست مود لحل المشكلة اتبع الخطوات التالية .
1- قم بفتح أداة General Tool المجانية أو أي أداة تدعم خيار FRP VERIZON ، الخيار الذي نستخدمه لتفعيل adb لهواتف فرايزون والذي كان يعمل مع الهواتف القديمة فقط .

2- ذلك الخيار سيقوم بتفعيل الدياق للهاتف ، قم الان بعمل Enable Hidden Menu عن طريق أداة General Unlocker Pro .

3- أعد تشغيل الهاتف ومن ثم ستجد أن الهاتف سيقبل الكود *#0*# عن طريق مكالمات الطوارئ ، وهكذا تم حل مشكلة التست مود .

4- بعد دخول الهاتف وضع التست مود استخدم الطريقة المعروفة للتخطي بكل أريحية ( اضغط هنا لمعرفة شرح الطريقة اذا كنت لا تعرفها) .

• ملاحظة : إذا كان معالج الهاتف ليس كوالكوم او لم تستطع تنفيذ هذه الطريقة فقم بتطبيق الحل الاخر لحل مشكلة التست مود فهي لجميع هواتف سامسونج فرايزون وغير فرايزون.

تخطي حساب جوجل للسامسونج2022

الآن سوف أشرح لكم حل مشكلة التست مود لجميع هواتف سامسونج من أجل تخطي حساب جوجل ولكن يجب أن تعرفوا التوضيح التالي .

بالنسبة للثغرة الأخيرة لتخطي حساب جوجل للسامسونج ربما قد تم خداع الجميع بخصوص كيفية عمل الثغرة ، حيث تم نشرها على أساس أنها تحتاج إدخال الهاتف إلى وضع التست مود وهنا كان الخداع ، عندما تم نشر الثغرة وربطها بوضع التست مود عن طريق مكالمات الطوارئ اعتقد الجميع أنه لابد من دخول وضع التست مود لكي يتم تخطي حساب جوجل للسامسونج بهذه الثغرة ، أي اعتقد الجميع أنها أساسية وأنه إن لم يقبل الهاتف دخول وضع التست مود عن طريق مكالمات الطوارئ لكي يتم التخطي ، وهذا غير صحيح ولم يكن ليحصل لولا أن الأدوات التي نشرت هذه الثغرة قامت بربط الأمرين معاً (التخطي & التست مود) .

في الحقيقة الثغرة ليست مرتبطة بوضع التست مود بل هي عبارة عن أوامر تقوم بتفعيل وضع adb ولكن خيار تصحيح USB (الإشعار الذي يضهر للسماح للكمبيوتر بالوصول) لن يضهر عندما يكون الهاتف في شاشة معالج الإعداد (شاشة التخطي) ولذلك يجب الدخول إلى شاشة أخرى غير معالج الإعداد لكي يضهر الإشعار وتتمكن من عمل سماح للكمبيوتر لكي يتم التخطي.

ربما لم يكن خدام من قبل أصحاب الأدوات فدخول وضع التست مود من مكالمات الطوارئ فكرة رهيبة لدخول شاشة أخرى غير شاشة التخطي من أجل ضهور إشعار تصحيح usb ,وليس من السهل على المبرمجين العاديين الوصول إلى فكرة أسهل منها للخروج إلى شاشة أخرى لكي يضهر الإشعار والتمكن من تخطي حساب جوجل للسامسونج ، المعنى أن من فكر بتلك الطريقة يستحق الشكر ، ونحن أخطأنا عندما قمنا بربط التست مود بطريقة التخطي.

تخطي حساب جوجل سامسونج

أخيرا بما أن طريقة تخطي حساب جوجل للسامسونج ليس محصورا فقط على التست مود ، فإنه من الممكن استخدام تلك الطريقة مع الهواتف التي لا تقبل الكود ، هذا صحيح وسوف أشرح لكم الآن طريقة القيام بذلك .

• بما أن الهدف ليس دخول وضع التست مود بل الخروج من شاشة معالج الإعداد فيمكن القيام بذلك بسهولة بالخطوات التالية :
خطوات تخطي حساب جوجل للسامسونج بدون كود *#0*# وبدون التست مود
1- قم باستخدام خيار فتح المتصفح الموجود في أدوات كثير مثل Easy Samsung frp Tool او أي أداة أخرى تدعم فتح المتصفح.

2- بعد فتح المتصفح أصبح الهاتف في شاشة أخرى غير شاشة معالج الإعداد .

3- بعد ذلك قم بفصل الهاتف وإعادة توصيله .

4- حافظ على الهاتف في شاشة المتصفح وقم بفتح أداة General Unlocker Pro وقم باستخدام خيار FRP MTP ALL Samsung .

5- عندما يضهر إشعار في الأداة يطلب منك إدخال *#0*# قم بالضغط على زر Ok ولا تهتم بإدخال الكود فقط حافظ على الهاتف في شاشة المتصفح .

6- سوف يضهر في الهاتف إشعار تصحيح USB قم بتحديد السماح دائما وقم ومن ثم انقر على زر موافق .

7- انتظر قليلاً وسوف تقوم الأداة بتخطي حساب جوجل وهكذا تم التخطي بدون كود التست مود ، هذه الطريقة يمكن استخدامها لتخطي حساب جوجل للسامسونج بشكل عام .

انتهى الشرح ولا تنسوا متابعة قناتنا في تليجرام للوصول إلى كل جديد أولا بأول ، للانضمام إلى القناة اضغط هنا 👇


Reactions:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. شكرا الف الف شكر وبارك الله فيكم

    ردحذف

إرسال تعليق

إترك تعليق في حال واجهت أي مشكلة في الروابط أو في التطبيق ، كما يمكنك ترك تعليق إذا كنت تريد أن نقوم بعمل موضوع معين ... وإذا استفدت من الشرح يمكنك ترك تعليق مشجع