القائمة الرئيسية

الصفحات

إصلاح الأخطاء التي تضهر عند التنزيل عبر idm او adm بدون اعادة التنزيل من جديد

إصلاح الأخطاء التي تضهر عند التنزيل عبر idm او adm بدون اعادة التنزيل من جديد

حل مشكلة انتهت صلاحية الرابط ، أو تم إرسال صفحة الويب وغيرها من الأخطاء

تضهر بعض الأخطاء عند التنزيل عبر برنامج الداونلود مانجر idm أو adm أو idm+ بحيث تسبب هذه الأخطاء توقف التنزيل مؤقتاً وعدم الاستجابة عند الضغط على زر الاستئناف وتضهر بعض الأخطاء ومنها " الوصول ممنوع من قبل السيرفر ، قم بتحديث رابط التنزيل " أو " انتهت صلاحية الرابط ، قم بتحديث رابط التنزيل " أو " تم إرسال صفحة الويب " وغيرها ، بحيث يتحول لون مستطيل الملف في البرنامج إلى البرتقالي للإنتباه إلى أن هناك خطأ في التنزيل .
حلول مشاكل التنزيل


انتهت صلاحية الرابط idm - adm

يعتقد البعض أن ضهور مثل هذه الأخطاء يعني أن التنزيل قد فشل وعندما لا يجدون فائدة من النقر على زر الاستئناف يعتقدون أنه لا يوجد حل آخر سوى التنزيل من جديد ، ذلك يسبب لهم إحباط كبير خصوصاً عندما يكون الملف ذو حجم كبير والتنزيل قد تقدم إلى مستوى عالي ، ولم يكن يتبقى سوى القليل لاكتمال التنزيل لاحظ في الصورة التالية نموذج عن الأخطاء التي قد تضهر عند التنزيل في الداونلود مانجر idm او adm ثم تابع الإطلاع على الموضوع لمعرفة طريقة الحل .
حلول مشاكل التنزيل
نموذج لأخطاء التنزيل عبر idm او adm

تم ارسال صفحة الويب idm - adm

مقال اليوم لتغيير الفكرة لدى من يفكر أن إستئناف التنزيل من حيث توقف غير ممكن في حال ضهر خطأ مثل انتهت صلاحية الرابط أو تم إرسال صفحة الويب أو تم منع الوصول من قبل السيرفر أو أي خطأ آخر ، ولشرح كيف يتم استئناف التنزيل وتجاوز تلك الأخطاء فتابعوا معي ولا تنسوا الإنضمام إلى قناتي في تيليجرام من الرابط الموجود في الأسفل.

إصلاح مشاكل التنزيل عبر idm - adm

حل أي خطأ يضهر عند التنزيل عبر تطبيق idm او التنزيل عبر تطبيق Adm بدون إعادة التنزيل من جديد واستئناف التنزيل من حيث توقف تابع الخطوات البسيطة التالية :
1- قم بفتح متصفح التطبيق ثم افتح رابط التنزيل الخاص بالملف الذي تعرض تنزيله للخطأ وانقر على زر التنزيل ، الصورة التالية كمثال .
حلول مشاكل التنزيل


2- بعدما تضهر خيارات التنزيل قم بالنقر على زر بدء أو Start إذا لم تكن لغة البرنامج عربية.
حلول مشاكل التنزيل


3- سوف تضهر خيارات أخرى للتنزيل لأن الملف موجود من قبل وهنا السر لأنه من أجل استكمال التنزيل من حيث توقف يجب ان تحدد من تلك الخيارات الخيار "تحديث رابط التنزيل الحالي " أو Updat existing Download link إذا كانت لغة البرنامج إنجليزية ، ثم انقر على زر موافق OK .
حلول مشاكل التنزيل


4- سوف تجد أن التحميل قد عاد للعمل من حيث توقف ولا يوجد حاجة للتنزيل من جديد ، وإذا ضهر الخطأ مرة أخرى أعد نفس الخطوات مرة أخرى .

• وهكذا يتم تجاوز أخطاء الداونلود مانجر بدون أن يتم إعادة التنزيل من جديد ومهما كان سبب الخطأ ، انتهى الشرح ولكن لا تنسوا الإنضمام إلى قناتي على تليجرام ليصلكم إشعار بكل حديد.



Reactions:

تعليقات