القائمة الرئيسية

الصفحات

تصغير حجم الصور png/jpg اونلاين عبر الجوال بدون تقليل الجوده

تصغير حجم الصور png/jpg اونلاين عبر الجوال بدون تقليل الجوده

تصغير حجم الصور بالكيلو بايت عبر الجوال

طريقة تصغير حجم الصور عبر الجوال او الكمبيوتر اونلاين بدون تقليل جودة الصوره بأفضل طريقه للحصول على أقل حجم ممكن بالكيلو بايت بدون اي تأثير على جودة الصور التي يتم تصغير حجمها سواء كانت jpg او png .
تصغير حجم الصور png/jpg اونلاين عبر الجوال بدون تقليل الجوده

تصغير حجم الصور بدون فقد الجوده

السلام عليكم ، الكثير منا يحتاج لطريقة تقليل حجم الصور بدون تقليل الجوده وبدون التأثير على الجوده قطعاً ، ويبحثون عن طريقه للحصول على أقل حجم ممكن للصور التي يرغبون بتقليل حجمها ولكن المشكله هي ان اغلب الطرق المتوفره لتقليل حجم الصور jpg&png تعد غير مناسبه تماما لما يبحث عنه الجميع.

برنامج تصغير حجم الصور

لماذا غير مناسبه ، لأن ما يبحث عنه الناس هو برنامج او طريقه لتصغير حجم الصور بدون التأثير على جودتها اونلاين او عبر برامج للجوال اوللكمبيوتر ، ما يبحثون عنه هو أقل حجم ممكن لكنهم يريدون أن تبقى جودة الصوره كماهي حتى بعد تصغير حجمها ، ولكن ما يجدونه غالبا إما أن يكون حجم الصوره قليل ولكن تم تقليص جودة الصوره ، وإما أنه تم تصغير حجم الصوره ولكن بنسبه صغيره جداً ، وهذا ما واجهته في فترة من الفترات عندما بدأت التدوين وكنت بحاجه إلى تقليل حجم الصور بدون التاثير على جودتها حتى اقوم برفعها على المدونه .
قد تريد :
Remove frp a115f test point

حل مشكلة خطأ تعذر الاتصال بالكاميرا

مشكلة custom binary blocked

تصغير حجم الصوره jpg من الجوال

كما ذكرت فأننا ك مدون احتاج إلى رفع صور على المدونه ويشترط أن تكون ذو جودة عاليه ويفضل أن تكون بحجم صغير لكي تكون المدونه خفيفه على الزوار ويمكنهم فتح المواضيع ومشاهدة الصور حتى في حال كان الانترنت ضعيف وخلال الفتره السابقه استخدمت اكثر من طريقه للقيام بذلك اولها كانت برنامج الفوتوشوب ، ولكنني في مرحلة ما كنت بحاجه لتصغير حجم الصور من الجوال حيث وانني اقوم بكتابة التدوينات بعض الاحيان من هاتفي ف كنت بحاجة لطريقة للقيام بذلك من هاتفي ووجدت امامي العديد من الخيارات والطرق ف اخترت افضلها وسأقوم بمشاركتها الان معكم .
قد يهمك أيضاً

طريقة تصغير حجم الصور للجوال

افضل طريقة لتقليل حجم الصور من الجوال سواء كنت بحاجة للقيام بذلك من اجل رفع الصور على مدونة او لأي شيء أخر ، اشاركك اليوم افضل طريقه استخدمتها لتصغير حجم الصور اونلاين من الجوال :
1- قم بالدخول إلى الموقع التالي tinypng.com .
2- سيفتح الموقع بالشكل الضاهر في الصوره قم بالنقر في المشار إليه في الصوره التاليه .
تصغير حجم الصور png/jpg اونلاين عبر الجوال بدون تقليل الجوده


3- سيضهر لك خيارات لتحديد الصوره التي تريد تصغير حجمها اختر الملفات اذا كنت تريد تصغير حجم صوره موجوده مسبقاً او اختر التقاط اذا كنت تريد تصوير شيء ما في نفس الوقت ، لاحظ الصوره.
تصغير حجم صور jpg بدون برامج للاندرويد


4- بعد اختيار الصوره ستلاحظ شريط التقدم الخاص بتصغير حجم الصوره كما في الصوره التاليه ، لا يستغرق الامر سوى بضع ثوان فقط.
تصغير حجم الصور بدون التاثير على الجوده


5- بعد اكتمال الصوره ستلاحظ ضهور النسبه المئويه لما تم تصغيره من حجم الصوره ، في الصوره التي استخدمتها تم ازالة 72% من حجم الصوره بدون التاثير على الجوده ، فلو كان حجمها مثلا 1000KB قبل التصغير ستصبح فقط 280KB وبنفس الجوده.
تصغير حجم الصور jpg بالكيلو بايت


6- الان لحفظ الصوره في جهازك بالحجم الجديد المصغر وبنفس جودة الصوره قبل التصغير اضغط على كلمة Download ، لاحظ الصوره.
تقليل حجم الصور اونلاين

مميزات موقع تصغير حجم الصور اونلاين

قد تستغربون لماذا قمنا بالشرح على موقع واحد فقط من بين عشرات المواقع التي تقوم بتقليل حجم الصور اونلاين ، وعلى عكس المواقع الاخرى التي تذكر عدد من المواقع عندما تشرح عن نفس الموضوع... اليكم سبب ذلك ، عن طريق ذكر مميزات الموقع التي جعلتني اختاره للاستخدام الشخصي وايضا لعمل هذه الموضوع عنه :
1- موقع خفيف عند فتحه سواء من الجوال او الكمبيوتر ومن الوايفاي او من البيانات وحتى في حالة ان الانترنت بطيء .
2- سهولة الاستخدام ، حيث يحتوي على واجهة بسيطه وخاليه من الاعلانات ومن اللف والدوران.
3- امكانية رفع عدة صور مره واحده تصل إلى 20 صوره ، في حال كنت ترغب بتصعير حجم عدة صور مره واحده فهو يسهل عليك الامر .
4- امكانية تنزيل الصور التي تم رفعها دفعة واحده بضغط زر Download All.
5- مجاني ولا يحتاج حتى إلى تسجيل فقط ادخل الموقع وابدأ العمل مباشره.
6- قدرته الكبيره على تقليل حجم الصوره بشكل كبير دون تدخل في جودة الصوره.
اذا كنت قد وصلت في القراءه إلى هنا فهذا يعني ان الموضوع يهمك لذلك نبشرك انه يمكنك ترك تعليق بأي شيء تبحث عنه في مجال السوفتوير والاندرويد والتقنيه والتطبيقات ، فقط اترك تعليق على هذا الموضوع واخبرنا ما الذي تبحث عنه في هذه المجالات وسنقوم بطرح طلبك في غضون ساعات قليله في موضوع على المدونه أو في رد على تعليقك وشكراً لك.
Telegram channel
Reactions:

تعليقات