القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تعريفات هواتف LT USB Drivers

تعريفات هواتف LT | LT Mobile USB Drivers

تحميل تعريفات هواتف LT MOBILE لحل مشكلة التعريف اليدوي لهواتف LT في وضع الدياق لتفعيل ال4G برابط تحميل مباشر وسهلة التنصيب.

تعريفات LT USB Driver

تعريفات هواتف LT Mobile مفيدة لكل من يتعامل مع هواتف LT حيث وهي توفر له الوقت الذي يقضيه في عملية التعريف اليدوي للبورت بعد تفعيل وضع الدياق خصوصاً أن الحاجة لتفعيل وضع الدياق لهواتف LT اصحبت ضرورية في الوقت الحالي على عكس السابق بعد انطلاق خدمة الفور جي من يمن موبايل ...

من المتعب جدا بعد تفعيل وضع الدياق لهواتف LT أن تقوم بتعريف الهواتف يدويا وفي كل مرة على نفس الحال تحتاج إلى تعريف الهاتف يدوياً الأمر الذي يؤخر من عملية تفعيل الفور جي بسبب عدم تعرف هاتف LT في وضع الدياق مباشرة ، ولهذا قم بتحميل هذه التعريفات وتنصيبها لحل مشكلة تعريف هواتف LT يدوياً.

LT USB Drivers

تعريفات هواتف LT او LT USB Drivers التي سوف تخلصك من تعب التعريف اليدوي لبورت الدياق لهواتف LT :
1- قم بتحميل تعريفات LT USB Drivers من الرابط في الأسفل.
2- قم بفك الضغط عنها باستخدام أي برنامج فك ضغط.
3- قم بتنصيب التعريفات بشكل عادي كأي setup آخر.
4- أعد تشغيل الكمبيوتر.

والآن سوف يتعرف أي هاتف LT تقوم بتوصيله في وضع الدياق مباشرة بدون الحاجة لدخول إدارة الأجهزة وتعريفه يدويا وقد ترغب أيضا ب روم تفعيل الفور جي LT P20 لاستخدامها لتفعيل الفور جي لهاتف LTP20 في حالة تعذر توصيل الهاتف بالكمبيوتر بسبب عطل في منفذ USB كذلك يوجد العديد من المواضع في مدونتي حول هواتف LT يمكنكم مشاهدتها بدخول قسم هواتف LT من القائمة الجانبية .

• رابط التحميل :


• جميع الحقوق محفوظة ويمنع منعاً باتاً نسخ أو مشاركة المقال في أي مدونة أخرى بدون موافقتنا .

نرحب بكم في قناتنا في تليجرام ، للإنضمام إلى القناة اضغط هنا 👇

Reactions:

تعليقات