القائمة الرئيسية

الصفحات

إزالة قفل الشاشة SM-G930P بدون حذف البيانات جميع الحمايات

إزالة قفل الشاشة SM-G930P بدون حذف البيانات جميع الحمايات

حذف قفل الشاشة SM-G930P بدون فقد البيانات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، سوف أشرح لكم اليوم بالتفصيل طريقة إزالة قفل الشاشة من هاتف سامسونج Galaxy S7 SM-G930P بشكل واضح وبسيط بدون حذف البيانات التي على الهاتف وبدون حذف SystemUI ، طريقة مفصلة في موضوعنا هذا بعنوان Remove Screen lock g930p without lose data مع العلم أنه قد تحدث مشكلة إعادة التشغيل التلقائي في الهاتف بعد استخدام الطريقة ولكن تم شرح حلها بدون فقد البيانات أيضا سوف تجد الشرح في نهاية هذا المقال .

إزالة قفل الشاشة SM-G930P بدون حذف البيانات


إزالة قفل الشاشة G930P

حذف قفل الشاشة ( Remove Screen Lock ) لهاتف SM-G930P بدون الفورمات سوف يكون أمر مفيد لك كفني سوفتوير ومفيد للعميل أيضا ، ولكن ننوه قبل البدء بالشرح أنه لا يوجد دائما ضمان 100% لأي عملية حذف قفل الشاشة بدون فقد البيانات حتى لو تم تجربة الطريقة ألف مرة بنجاح فلا تضمنها للعميل ، أما إذا كنت لست بفتي سوفتوير ( مبرمج) بل أنت زبون ولديك هاتف يحتاج إلى عملية إزالة قفل الشاشة فننصحك لا تجرب الطريقة بنفسك واترك العمل لمبرمج ذو خبرة حتى وإن كان شرحنا بسيط فالكثير من الأشياء لن تستطيع فهمها أنت ، نعود إلى المبرمج وننبهك عزيزي المبرمج أنه يجب أن تقوم بتطبيق الخطوات حرفياً حتى تصل إلى نتيجة مرضية ، ومع ذلك لا تضمن العملية للزبون بتاتاً تحسباً لحصول أي مشكلة غير متوقعة بالرغم من أن الملفات والطريقة مجربة ، لكن الأفضل أن تضع للزبون احتمال فقد البيانات حتى لا تقع معه في مشكلة في حالة لا قدر الله وحصلت أي مشكلة تسبب فقد البيانات ، والان تابع معي ...

Remove screen lock g930p

الآن نأتي إلى شرح الطريقة ، قم بالتركيز مع هذا الشرح لتصل إلى نتيجة مضمونة ولا تتسبب في خطأ ...
• الخطوة الأولى :
إذا كان لديك هاتف سامسونج G930P به قفل شاشة وتريد حذفه بدون فورمات فقم بإدخال الهاتف وضع الداونلود أو الريكفري وتأكد من رقم الحماية ، بعد ذلك قم بعملية إزالة قفل الشاشة بالطريقة المناسبة للحماية بحسب ما سيتم شرحه في النقاط التالية .

remove screen lock g930p u11

أولا إذا كانت الحماية هي الحماية الأخيرة G930P U11=UB سوف تجد في خانة رقم الحماية حرف B وهي آخر حماية ، الحماية رقم 11 غير مدعومة ولا يوجد في هذا المقال شرح لها لحذف قفل الشاشة ولا أعتقد أن هناك حل لها في أي مدونة أخرى ما عدا إذا كانت مدعومة في أدوات او بكسات مدعومة ، أما بقية الحمايات فتابع معي شرحها ...

إزالة قفل الشاشة G930P U10

اما عن طريقة عمل remove screen lock g930p u10 في حال كانت الحماية العاشرة فيمن أن يتم إزالة قفل الشاشة بدون فقد البيانات بالطريقة التالية :
1- قم بتحميل أداة Mysterious-Dev V3 أو أي اصدار أحدث منها ، سوف اضع لكم رابط التحميل في الأسفل وهي مجانية بالكامل.

2- قم بتوصيل الهاتف في وضع الداونلود وقم بعمل check أمام خانة port .

3- توجه إلى قسم advance Samsung وقم بدخول تبويب screen lock .

4- من القائمة المنسدلة قم بتحديد الموديل G930P U10 بعدها اضغط على الزر الموجود أسفل القائمة وسوف تبدأ عملية التفليش وسوف يقلع الهاتف تلقائيا في الوضع العادي.

5- سوف يقلع الهاتف وقد تم تفعيل adb وتم منح صلاحيات الوصول للكمبيوتر دع الأداة بدون إغلاق ودع الهاتف قيد التوصيل فلا يزال هناك بعض الأوامر التي سوف تقوم بها الأداة لإكمال حذف قفل الشاشة .

6- انتظر دقيقة أو دقيقتين وسوف تجد أن الهاتف سوف يقوم بإعادة تشغيل تلقائية وقد تم حذف قفل الشاشة ، إذا لم يتم ذلك بعد دقيقتين طبق الخطوة التالية.

7- إذا لم تحدث عملية إزالة قفل الشاشة تلقائيا بعد الخروج من الداونلود فقم بإغلاق نافذة advance ، ثم من الواجهة الرئيسية للأداة قم بنقر زر check حتى يضهر الجهاز في وضع adb ثم قم بدخول قسم advance Samsung مرة أخرى وقم بنقر زر remove locl (no lose systemui) وسوف يتم إزالة قفل الشاشة خلال بضع ثوان.

remove screen lock g930p u9

أما إذا كانت الحماية 9 فهذه طريقة مناسبة لإزالة قفل الشاشة لهاتف Galaxy S7 SM-G930P U9 بدون حذف البيانات :
• قم بتحميل ملف eng root g930p u9 من الرابط التالي :


•قم بتفليش الملف في وضع الداونلود عبر الاودين في خانة AP .

• بعد التفليش سوف يقلع الهاتف تلقائيا في الوضع العادي ، قم بفتح أداة مايستريوس Mysterious Dev الإصدار الثالث أو أي اصدار احدث منه (سوف اضع لكم رابط أسفل المقال)..

• في الأداة قم بنقر زر check ويجب توصيل الهاتف في الوضع العادي وهو شغال يعني ، سوف تجد أن الهاتف ضهر في الإداة في وضع adb مباشرة بدون تدخل منك لأن ملف eng root الذي تم تفليشه يمنح الصلاحية تلقائيا.

• بعد ذلك توجه إلى قسم advance Samsung وقم بنقر زر Remove Screen lock no lose UI وسيتم حذف قفل الشاشة في ثوان فقط وبدون فقد البيانات وبدون حذف تطبيق SystemUi .

eng root g930p u8

أما إذا كان الهاتف g930p u8 الحماية الثامنة bit8 فطريقة إزالة قفل الشاشة بدون فقد البيانات تتم بالخطوات التالية :
• أولا قم بتحميل ملف eng root g930p u8 المناسب لحماية u8 فقط من الرابط التالي

•ثانيا قم بتفليش الملف في وضع الداونلود عبر الاودين في خانة AP .

•ثالثا بعد التفليش سوف يقلع الهاتف تلقائيا في الوضع العادي ، قم بفتح أداة مايستريوس Mysterious Dev الإصدار الثالث أو أي اصدار احدث منه (سوف اضع لكم رابط أسفل المقال)..

• رابعا في الأداة قم بنقر زر check ويجب توصيل الهاتف في الوضع العادي وهو شغال يعني ، سوف تجد أن الهاتف ضهر في الإداة في وضع adb مباشرة بدون تدخل منك لأن ملف eng root الذي تم تفليشه يمنح الصلاحية تلقائيا.

• خامساً بعد ذلك توجه إلى قسم advance Samsung وقم بنقر زر Remove Screen lock no lose UI وسيتم حذف قفل الشاشة في ثوان فقط وبدون فقد البيانات وبدون حذف تطبيق SystemUi .

remove screen lock galaxy s7 without lose data
أما عن بقية الحماية مثل g930p u7 او أقل من ذلك فيمكن استخدام احدى الطرق السابقة ، لأنه لا يوجد ضرر في حال تم تفليش ملف eng root حمايته أحدث من الروم التي على الهاتف ، ولكن إذا لا قدر الله وحدث بعد تفليش ملف eng root من الملفات السابقة على هاتف نفس الموديل وحمايته أقل وحدثت مشكلة توقف الهاتف على الشعار الأول شعار Galaxy فالحل موجود بدون حذف البيانات :

• الحل هو :
اذا حصل ما ذكرت سابقاً فحل المشكلة أن تقوم بتفليش روم home بنفس حماية الملف الذي قمت بتفليشه وتسبب بمشكلة التوقف على الشعار أو حتى حماية اعلى ولكن لا تقم بتفليش روم الحماية الاخيرة UB-U11 لأنك لن تستطيع بعدها حذف قفل الشاشة بدون فقد البيانات بسبب عدم توفر ملفات لهذه الحماية ، ولكن تستطيع تفليش الهاتف بروم حماية 10 حتى لو كان التهنيج بسبب تفليش ملف eng root الخاص بحماية U8 ، بعد التفليش home لكي لا يحدث الفورمات مع التفليش يمكنك استخدام الطريقة المناسبة للحماية العاشرة لإزالة قفل الشاشة بدون فورمات .

انتهى الشرح والان اترككم مع الروابط :
° أداة المايستريوس المذكورة في الشرح :


شرح حل مشكلة إعادة التشغيل 👇


• تنبيه:
هذا المقال خاص بمدونة النجار سوفت ، ولا يسمح بمشاركته ونقله في أي موقع او مدونة أخرى نهائيا...

نرحب بكم في قناتنا في تليجرام ، للإنضمام إلى القناة اضغط هنا 👇



Reactions:

تعليقات