القائمة الرئيسية

الصفحات

زيادة مشاهدات ومتابعين تيك توك حقيقيين مجانا

زيادة مشاهدات ومتابعين تيك توك حقيقيين مجانا

زيادة مشاهدات تيك توك TikTok وزيادة متابعين تيك توك

هل تريد أن تعرف كيفية زيادة مشاهدة تيك توك مشاهدات حقيقة وزيادة المتابعين الحقيقين المتفاعلين يمكن أن تصل إلى مئات الآلاف وأيضا الملايين ، بدون الحاجة للتزويد عن طريق السيرفرات والتطبيقات التي تأخذ مبالغ كبيرة مقابل تزويد مشاهدات تيك توك ولسوء الحظ فإن المشاهدات التي يتم تزويدها عبر سيرفرات تكون وهمية وتسبب حظر الحساب ،لكن سوف اعطيكم اليوم بعض النصائح التي لو قمتم بتطبيقها سوف تحصلون على كل ذلك مجانا بدون خطر على الحساب.
زيادة مشاهدات تيك توك TikTok وزيادة متابعين تيك توك


زيادة متابعين ومشاهدات تيك توك TikTok

بعد الشهرة الواسعة التي حصلت عليها منصة تيك توك (Tik Tok) أصبح البحث عن الشهرة فيها مطلب الكثير من الناس حيث ان الشهرة في منصة تيك توك أصبحت مصدر دخل للمشاهير ،كنت قد تكلمت عن ذلك في موضوع الربح من تيك توك .

الرغبة العارمة للشهرة في تطبيق تيك توك تجعل البعض يبحث عن طريقة لزيادة المتابعين وزيادة مشاهدات فيديوهات تيك توك مما يجعلهم يبحثون عن طريقة لذلك ولكنهم يقعون في فخ المحتالين الذين يعرضون خدمات التزويد مقابل المال دون أن يخبروهم انهم يستخدمون المشاهدات الوهمية والمتابعين الوهميين إلى حساب الشخص والتي سرعان ما تكتشف روبوتات تيك توك ذلك وتقوم بحظر الحساب نهائيا ، لكن الرغبة لا تزال موجودة في زيادة مشاهدات تيك توك وزيادة المتابعين والشهرة لتحقيق الدخل ولذلك قمت بعمل هذا الموضوع وسوف تحصل على ما تبحث عنه فقط تابع القراءة.

الشهرة في تيك توك TikTok

هل تريد ان تصبح مشهورا في تيك توك وتجني الكثير من المال ، ولكنك قد سئمت من الطرق الكاذبة التي يتم تداولها تحت عنوان زيادة متابعين تيك توك او زيادة مشاهدات توك .
كيف اصبح مشهور في تيك توك ؟
كيفية زيادة متابعين تيك توك ؟
كيفية زيادة مشاهدات تيك توك؟
الحصول على متابعين حقيقيين في تيك توك ؟
كل ذلك وأكثر سوف أقوم بشرحه وأعطيك الخطوات والنصائح اللازمة والفعالة لتصبح مشهور تيك توك وتجني الكثير من المال ، في هذا المقال لن أشرح لك خطوات كاذبة وأيضا لن أشرح جزء من المطلوب فقط واخفي عنك البقية ، سوف أشرح لك كل ما تحتاجه وكل ذلك حقيقي ومجرب .

زيادة متابعين التيك توك

زيادة متابعين تيك توك حقيقيين ، مع العلم أن المشاهير اليوم في تيك توك لم يصلوا إلى ذلك العدد من المتابعين سوى بالطريقة التي سوف اشرحها الآن ولم يقوموا بعمل شيء آخر كما يعتقد الكثير أن هناك سر يجب العثور عليه للحصول على متابعين تيك توك ، الحقيقة يا عزيزي أنه لا يوجد سر يوجد فقط بعض النقاط التي سوف تجعلك مشهور في تيك وهذه النقاط سوف تتعلمها اليوم بدون احتكار فقط طبقها حرفياً وشاهد النتائج بنفسك.

خطوات الحصول على متابعين تيك توك

إذا ها نحن قد وصلنا إلى النصائح التي ستتبعها بها للحصول على متابعين تيك توك حقيقيين مجاناً تابع وجرب وشاهد النتيجة ولا تشكرني فقط ادع لي.
التالي هي الخطوات التي ستقوم بها من البداية بشكل صحيح لكي تتأهل للشهرة لا تتجاهل أي واحدة منها مهما بدت لك بسيطة فقد تكون هي إحدى ركائز الموضوع وتفشل في الحصول على شهرتك في تيك توك.
1- جهز فكرة المحتوى الذي ستقدمه على تيك توك:
يجب أن يكون لديك خطة للمحتوى الذي سوف تقوم بنشره وهذا أمر بسيط تستطيع فعله الآن إن لم تكن قد فعلت ذلك سابقا، فقط اسأل نفسك ما نوع الفيديوهات التي سوف تقوم بنشرها على تيك توك باستمرار (اذا كانت لديك موهبة أو خبرة في مجال معين تستطيع استغلال ذلك وعمل حساب في ذلك المجال ، ويمكن أيضا أن تجعله حساب شخصي أي تقوم بنشر كل ما يخطر في بالك وما يأتي منك) بعد ذلك انتقل إلى الخطوة الثانية.

2- جهز حسابك في تيك توك بطريقة صحيح:
إذا كان لديك حساب سابق فشلت في جعله مشهورا واصبحت المشاهدات صفر أو قليلة جداً فقم بحذف ذلك الحساب وقم بفتح حساب جديد ، النقاط التي يجب التركيز عليها في حسابك تيك توك هي ( البروفايل والذي يجب أن يكون مناسب للمحتوى فإذا كان في مجال محدد يجب أن تضع صورة مناسبة وإسم مناسب وبروفيل مناسب ، وإذا كان حساب شخصي قم بوضع صورتك بطريقة تناسب أسلوبك في المحتوى مثلا إذا كنت ستقوم بنشر مضحكات فقم بوضع صورة تدل على السعادة وهكذا) ، الامر الآخر أن تقوم بإدخال رقم هاتفك وبريدك الالكتروني الذي سوف يجعل روبوتات تيك توك تنظر إليك كشخص جاد للإستمرار في المنصة وذلك يؤهل حسابك للشهرة.
• كانت تلك النصائح هي الجزء الأول من نصائح للحصول على متابعين تيك توك تابع الموضوع حتى النهاية لا يزال هناك العديد من النصائح حتى يكتمل الموضوع.

زيادة مشاهدات تيك توك

النصائح السابقة بالرغم من بساطتها إلا أن عدم القيام بها والقيام بالنصائح التالية سيكون مجرد مضيعة للوقت ، اذا أردت الحصول على متابعين تيك توك فعليك القيام بكل ما سوف أقوم بشرحه وسوف تشاهد كيف ستصبح مشهور في تيك في اسبوع فقط ، الآن تابع القراءة.

بعد تنفيذ الخطوات السابقة الآن يجب أن تقوم بنشر فيديوهات تيك توك ولكن ليس بالشكل الذي تريده أنت ، يجب ان تتبع شروط معينة لزيادة مشاهدات التيك توك والمتابعين ، تابع التوجيهات التالية:
1- قم بانشاء أول فيديو خاص بك بالشروط التالية:
• ان يكون من صنعك أنت سواء تصوير او تصميم.
• ان تكون قادراً على صنع فيديوهات أخرى من نفس النوع أو بنفس الشكل.
• ان يكون فيديو قصير وليس طويل جداً لكي لا يمل المشاهد.
• أن يخلوا من الكذب أو الارتباك او عدم الوضوع ، يجب أن يلفت انتباه المشاهد ويجذبه لعمل متابعة لك ( هنا قد تسأل من أين سيأتي المتابعين سوف اخبرك أن تطبيقك لما سوف أقوم بنشره حرفيا سوف يجعل تيك توك تقوم بجلب مشاهدات كبيرة للفيديو ولذلك اهتم بمحتوى الفيديو لجعل المشاهدين يقومون بمتابعتك).

2- بعد ذلك مرحلة تعديل الفيديو مع مراعات النقاط التالية:
• اكتب نص مختصر على الفيديو للتعريف به ، ويجب أن يلفت انتباه المشاهد وحاول أن تجعله يبدوا وكان الأمر الأشد أهمية موجود في نهاية الفيديو لكي يكمل المشاهد الفيديو حتى النهاية.
كلما شاهد الناس الفيديو حتى النهاية كلما زاد ضهور ذلك المقطع عند اشخاص اكثر وبالتالي الشهرة ، 
• كلما كان الفيديو بجودة أعلى كان أفضل.
• حاول أن تكون فيديوهاتك بنفس المحتوى ، مثلاً ان تقوم بنشر لقطات او حلقات من مسلسلات الكرتون ، وهكذا ، لا تكن عشوائي النشر لكي تحصل على متابعين مهتمين بذلك المجال.
• إذا كنت ستقوم بنشر فيديو حول موضوع مهم او مشوق تستطيع عمل جزئين منه ، تقوم بنشر نصف الفيديو وتكتب "الجزء الأول" وتبقي بقية الفيديو في فيديو آخر لا تقوم بنشره مباشرة بل تجعل المشاهدين ينتظرون ويقومون بالتعليق ومتابعتك لكي يشاهدون الجزء الثاني.

3- مرحلة الوصف وصورة الغلاف:
بعد إكمال المونتاج على فيديو التيك توك يطلب منك تيك توك عمل وصف للفيديو وصورة غلاف إذا اردت وبالامكان استغلال ذلك لزيادة المشاهدات والمتابعين بالطريقة التالية:
• في الوصف اكتب عبارة مختصرة تدل على محتوى الفيديو ، مثلا انا قمت بنشر شرح لزيادة متابعين تيك توك سوف اضع في الوصف زيادة متابعين تيك توك وهكذا على حسب الفيديو ، الهدف من هذا أن يضهر الفيديو عندما يستخدم الاشخاص خاصية البحث في تيك توك عن فيديو بذلك الوصف.
• في الوصف أيضا قم باضافة الهاشتاقات الشهيرة وهي
 ( #fyp ,#viral ,#foryou) 
ويوجد العديد من الهاشتاقات التي عليها مشاهدات كبيرة والتي تحسن من مشاهدات الفيديو الخاص بك.
• صورة الغلاف يجب أن تهتم بها أيضا ، يجب أن تختار لقطة مناسبة "مشوقة" من الفيديو الخاص بك وإذا أمكن أن تقوم بكتابة عبارة جذابة فذلك افضل ،الامر مهم من اجل جذب المشاهدات للفيديو الخاص بك.

4- الوقت المناسب للنشر في تيك توك:
يصاب الكثير من الأشخاص بالحيرة عندما يجد الفيديوهات التافهة تحصل على مشاهدات عالية بينما ما يقوم بنشره لا يحصل على أي مشاهدات ، أنا كنت كذلك حتى تم تفعيل خاصية التحليلات في تيك توك والتي تعطيك تحليل دقيق لحسابك ومن ضمن ما تعطيه لك (وقت النشر الافضل) حيث تقوم روبوتات تيك توك بتحليل أفضل وقت للنشر لك حسب منطقتك ، إذا التزمت بالنشر في الوقت المناسب سوف تحصل على وصول المشاهدات إلى عدد أكبر وبالتالي زيادة المتابعين.
•للدخول إلى التحليلات قم بدخول تيك توك ، ثم انقر على أيقونة حسابي ، ثم اضغط على أيقونة الخيارات واختر ادوات المبدعين ، ثم اختر التحليلات.
•مع العلم أنه لن يضهر لك تحليل وقت النشر المناسب إلا بعد فترة من فتح الحساب ونشر الفيديوهات.

- في نهاية المقال كان هذا كل ما تحتاجه لزيادة متابعين التيك توك وزيادة مشاهدات التيك توك طبقها ولن تحتاج إلى شيء آخر ، مع العلم أنه لا يزال هناك سر في تيك توك يساعد في زيادة المشاهدات والمتابعين ولكننا في مرحلة التأكد منه سيتم التأكد منه وإذا كان فعلاً يساعد قي زيادة المتابعين أو المشاهدات سيتم نشره لكم في المدونة ، للبقاء على اطلاع بكل جديد قم بالانضمام إلى قناتي في تليجرام ، للوصول إلى القناة افتح تليجرام ثم قم بالبحث عن النجار سوفت وسوف تضهر القناة.

•قد ترغب ب:

Reactions:

تعليقات