القائمة الرئيسية

الصفحات

فك شفرة LG Q720P | unlock lg q720p

فك شفرة lg q720p | unlock lg q720p

خطوات فك شفرة LG STYLO 5 Q720P - Unlock LG STYLO 5 Q720P gsm+cdma مجاناً مع تفعيل ال3G تابع معي.
فك شفرة LG Q720P | unlock lg q720p

فك شفرة lg q720p

شرح اليوم فك شفرة LG q720p ، ولكن ما يزال فك شفرة هذا المديل إلى اللحظة عن طريق الشريحة الالكترونيه وسيتم تحديث الموضوع في حال ضهور أي طريقة لفك شفرة lg q720p بدون شريحة الكترونية ، مع العلم أن الهواتف المنتشرة في السوق والتي لا نجد فيها شريحة الكترونية تكون الشريحة الالكترونيه مزروعة من الداخل وإلى الآن لا أعتقد أن هناك أي طريقة لفك شفرة lg style 5 q720p بدون شريحة الكترونية حتى الاداوت المدفوعة لا زالت غير داعمه له ، واكرر في حال ضهرت أي طريقة برمجية لفك شفرة Q720P سوف أقوم بتحديث هذا الموضوع ونشرها.

Unlock lg q720p

خطوات unlock lg style 5 q720p :
1- قم بشراء شريحة الكترونية ذهبية من النوع الاصلي الذي يدعم هواتف LG الحديثة ويمكنك اخبار التاجر الذي شوف تشتري منه بهذه الصفة لكي لا يقوم ببيع شريحة الكترونية غير داعمه لهذا الموديل او نوع عادي يقوم بفك شفرة q720p نظام واحد فقط.
فك شفرة LG Q720P


2- إذا كان لديك خبرة في الصيانة او لديك مهندس محترف فالافضل أن تقوم بتركيب الشريحة الالكترونيه من الداخل عن طريق مسارات خاصة والتي سيتمكن من تركيبها في الداخل أي مهندس صيانة محترف ( ملاحظة تركيب الشريحة الالكترونيه من الداخل لحفظها من التلف فهي حساسة جداً ويمكن أن تتعرض للتلف بسهولة عند تركيبها في بيت الشريحة).

3- إذا لم تستطع تركيبها من الداخل يمكنك وضعها في بيت الشريحة ثم تركيب الشريحة الخاصة بك فوقها ( أي يتم تركيب الشريحتين مع بعض الإلكترونية في الاسفل والشريحة التي تريد استخدامها في الاعلى) وهكذا سوف تعمل مباشرةً ولن تحتاج إلى خطوات أخرى.

تفعيل 3g lg q720p

تفعيل الثري جي lg q720p - 3g lg q720p.
خطوات تفعيل الثري جي 3G LG STYLO 5 Q720P بكل سهولة :
• يتم تفعيل 3G لهاتف Q720p عن طريق إضافة نقطة وصول عادية فقط.
• ملاحظات :
- إذا قمت بتركيب الشريحة الإلكترونية في بيت الشريحة فكن حذراً عند إخراج بيت الشريحة لكي لا تتعطل ، وحاول أن لا تخرجها من بيت الشريحة أبدا قدر المستطاع لأنها حساسة ، قم بنصح الزبون بذلك لكي لا يخسر كثيراً.
•قد ترغب ب:

للمزيد من المعلومات والأدوات انظم إلى قناة النجار سوفت في تليجرام للانضمام اضغط هنا👇
Reactions:

تعليقات