القائمة الرئيسية

الصفحات

انشاء تطبيق اندرويد والربح منه بدون برمجة

انشاء تطبيق اندرويد والربح منه بدون برمجة

انشاء تطبيق والربح منه بدون برمجه بدون خبره 2022

مرحباً بكم متابعي وزورا مدونة النجار سوفت ، شرح جديد اليوم إن شاء الله يستفيد منه الجميع ، طبعاً الشرح على موضوع مهم ومطلوب بكثرة من قبل الراغبين بالربح من الإنترنت وهو من أسهل طرق الربح من الإنترنت ، شرح عمل تطبيق اندرويد والربح منه بدون برمجه وبدون خبرة بخطوات بسيطة جداً .
الربح من الإنترنت


انشاء تطبيق اندرويد والربح منه

طريقة عمل تطبيق اندرويد للربح منه بسيطة ولكن لتفعيل الإعلانات على التطبيق من أجل الربح منه سوف تحتاج إلى إنشاء حساب ادموب وسوف نشرح ذلك أيضا وطريقة تهيئة وتجهيز التطبيق للربح منه فقط تابع الفقرات اولا بأول حيث سوف أقوم بشرح كل شيء تحتاجه لعمل تطبيق أندرويد للربح منه بدون برمجه وبدون خبرة ، ومن ضمن ما سوف أقوم بشرحه طريقة صنع تطبيق اندرويد بدون خبره ، ثم طريقة إنشاء حساب ادموب ،ثم طريقة تفعيل الربح من التطبيق وتجهيزه بكل التفاصيل فتابع معي.

انشاء تطبيق أندرويد بدون برمجه

انشاء تطبيق أندرويد بدون برمجة سيتم عن طريق موقع فقط بدون الحاجة لأي خبرة أخرى سوى في كيفية إعداد التطبيق على الموقع ، طبعاً مواقع إنشاء تطبيقات الاندرويد كثيرة ولكن من افضلها هو موقع appyet لأن واجهته سهلة وبسيطة ، فتابعوا معي الخطوات :
• خطوات عمل تطبيق اندرويد بدون خبرة وشرح موقع عمل تطبيق اندرويد للربح منه :
1- قم بالدخول إلى الموقع ، للدخول إلى الموقع انقر هنا .

2- بعد فتح موقع انشاء تطبيق أندرويد قم بالنقر على زر Sign Up لإنشاء حساب في الموقع.
انشاء تطبيق اندرويد والربح منه بدون برمجه


3- قم بتعبئة بيانات حسابك ، الإيميل وكلمة السر وإعادة كتابة كلمة السر ، ثم الإسم الاول والاسم الاخير لك ،ثم انقر على زر Sign Up لإنشاء الحساب.
انشاء تطبيق اندرويد والربح منه بدون برمجه


4- سوف تفتح أول واجهة وهي تعبئة البيانات الخاصة بالتطبيق ،والتي هي إسم التطبيق والحزمة ونوع التطبيق ، وفي اليمين ستجد عرض توضيحي للشكل الذي سيكون عليه التطبيق حسب اختيارك.
انشاء تطبيق اندرويد والربح منه بدون برمجه


5- بعد ذلك سيتم الانتقال إلى شاشة Module التي منها تختار الأقسام الرئيسة في التطبيق وايقوناتها وأكواد الFEED الخاصة بها.
انشاء تطبيق اندرويد والربح منه بدون برمجه


6- بعد ذلك ستكون في خانة Settings والتي فيها الكثير من الإعدادات الهامة والأساسية للتطبيق ،مثل تحديد الثيم ليلي او نهاري ، والكثير من الاعدادات التي تقوم بتعديلها حسب رغبتك من ضمن اعدادات هذه الخانة وقت تحديث المقالات تلقائيا داخل التطبيق والتي يمكنك تفعيلها حسب وقت كتابتك على الموقع مثلا كل نصف ساعه .
انشاء تطبيق اندرويد والربح منه بدون برمجه



7- خانة Theme لضبط الثيم الرسمية للتطبيق يمكنك تحديد الافتراضي او غيرها.
انشاء تطبيق اندرويد والربح منه بدون برمجه


8- وهنا نصل إلى أهم الخانات خانة Firebase التي منها ستقوم برفع ملف adbmobe الذي سيكون مسؤول عن تشغيل الإعلانات على التطبيق .

9- هي أيضا شاشة مهمة وهي خانة monetize والتي منها ستقوم بإضافة اكواد الاعلانات الخاصة بادموب وهي أنواع سيتم شرحها لاحقاً إن شاء الله.

الربح من تطبيقات الاندرويد

في المقال القادم إن شاء الله سوف اشرح بقية التفاصيل من إضافة اكواد الإعلانات للربح من تطبيق الاندرويد الذي قمت بإنشائه للربح منه بالصور ، وطريقة ربط التطبيق بمدونتك وانشاء حساب ادموب وبقية التفاصيل التي تحتاجها وكل ذلك بالصور.
لذلك تابعونا في قناة النجار سوفت على تلجرام للمزيد من شروحات الربح من تطبيقات الاندرويد والربح عبر الانترنت.
Reactions:

تعليقات