القائمة الرئيسية

الصفحات

تيست بوينت A115F | A115F Test Point

تيست بوينت A115F | A115F test point

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في بوست جديد على النجار سوفت ، بوست اليوم هو صورة فقط تحت عنوان تيست بوينت a115f والقليل من التوضيح يلي الصورة لمن لا يعرف ماهي نقاط التيست بوينت ، شاهد الصورة في الفقرة التالية a115f test point وتعرف على التيست بوينت في الفقرة التي تليها.
A115F Test Point


A115F test point

الصورة التي في هذه الفقرة أسفل هذا النص هي غرض موضوع a115f test point ، والذي يعرف معنى Test Point بالتأكيد سوف يبحث عن الصورة فقط ولن يهتم ببقية الكلام ، ولذلك سوف أضع الصورة ثم أقوم بعمل فقرة لتوضيح الموضوع فكما تعلمون مدونتنا تعليمية بشكل خاص ويهمنا إفادة الجميع.
A115F Test Point


ماهي Test Point a115f

تيست بوينت أو test point ليست أمر خاص بهاتف محدد A115F ولا حتى بهواتف شركة محددة مثل Samsung ، بل هي نقطتين على اللوحة الأم لأي هاتف (لاحظ الصورة التي في الأعلى سوف تجد أنه مشار إلى مكان على الخريطة تلك هي النقطتين التي نتكلم عنها واسمها تيست بوينت Test Point).
كل عمل هذه النقطتين هو ادخال الهاتف وضع البرمجة Brom او EDL 9008 ولهذا تجد لها أهمية كبيرة فقط عند عدد قليل من الهواتف التي تكون برمجتها حصرا على هذا الوضع.
أتمنى أن أكون قد استطعت ولو اعطاء فكرة عن التيست بوينت وإذا كان لديكم أي استفسار حول الموضوع أو طلب نشر نقاط تيست بوينت لأي هاتف اتركوها في التعليقات.

طريقة استخدام Test Point A115F

يتم استخدام نقاط Test Point A115F عن طريق رفع الغطاء الخارجي للهاتف ،ثم بإزالة المسامير سوف تتمكن من إزالة القطعة البلاستيكية التي تحمي اللوحة الأم لتجد أمامك البردة والنقاط كما في الصورة.
قم بالبحث عن النقاط التي مشار إليها في الصورة على لوحة الهاتف التي أمامك ثم قم بتوصيل النقطتين مع بعضهما وتركيب كابل الUsb بين الكمبيوتر والهاتف ،سوف تجد أن الهاتف الأن أصبح في وضع edl وتستطيع البرمجة.
•ملاحظة: بعض الهواتف يجب إزالة البطارية واستخدام العملية والبرمجة تكون والبطارية مفصولة ، إلى هنا يكون قد انتهى موضوع هذا اليوم ولا تنسى تصفح باقي المواضيع المفيدة الموجودة في المدونة.

• فوائد نقاط تست بوينت Test Point:
- ادخال الهاتف وضع DA او وضع EDL من أجل عملية تخطي FRP.
- ادخال الهاتف وضع EDL 9008 من أجل إحياء الهاتف الميت أو سحب الفلاشة عن طريق بوكسات تدعم ذلك.
- ادخال الهاتف وضع DA لهواتف MTK مثل هواوي وسامسونج وoppo وvivo وغيرها من أجل القيام بعملية إزالة قفل الشاشة او تخطي FRP.
- إذا كان لديك هاتف edl لم تستطع برمجته في وضع الداونلود او وضع fastboot او أي وضع آخر فحتما سوف تحتاج إلى إدخاله وضع edl 9008 إذا كان معالجه كوالكوم او إلى وضع MTK DA إذا كان المعالج ميديا تك.
-ولكن إذا لم يقبل الدخول إلى ذلك الوضع عن طريق الازرار او الكابل فحتما سوف تحتاج إلى تيست بوينت ولذلك نحن نقوم بنشر نقاط تست بوينت لمختلف الهواتف الشهيرة.

Reactions:

تعليقات