القائمة الرئيسية

الصفحات

oppo cph2239 unlock and frp file فك القفل وتخطي الحساب

oppo cph2239 unlock and frp file فك القفل وتخطي الحساب

فك القفل وتخطي حساب جوجل CPH2239 frp remove & unlock

oppo a54 cph2239 frp and remove password without box ازالة قفل الشاشه لهاتف OPPO A54 CPH2239 وتخطي حساب جوجل بدون بوكسات فقط عن طريق SP FLASH TOOL.
FRP CPH2239


oppo a54 cph2239 frp

تخطي حساب جوجل FRP OPPO A54 CPH2239 بدون بكس mrt ، حيث كان الكثير من الفنيين يعاني من حصر عملية frp oppo a54 cph2239 على mrt ولكن لا يزال كبار الفنيين يطرحون الحلول ونحن بدورنا فضلنا نشر هذا الحل لمساعدتكم في عملية تخطي حساب جوجل oppo cph2239 وحذف القفل بدون بوكسات.

oppo a54 cph2239 remove password

حذف قفل الشاشه remove password oppo a54 cph2239 بدون بكس mrt , كيث وانه عند محاولة فورمات oppo a54 cph2293 لن تستطيع ذلك لانه بعد الدخول إلى الريكفري لعمل فورمات فالهاتف يطلب ادخال الباسورد من أجل القيام بعملية الفورمات ، سوف يكون الأمر أسهل ان كنت تمتلك اداة unlock tool او بكس mrt ولكن يمكن اجراء ذلك بدونهن فقط تحتاج إلى قليل من الخبره حيث وسيتم ترك بعض النقاط مجهولة لأجل ان يستفيدوا منها الفنيين ولن يستطيع فهمها المتطفل ، لذلك اذا كنت ذو خبرة قليلة فننصحك بترك الأمر للخبراء لان معالج الهاتف MTK وهو معرض للموت لأبسط خطأ وإذا حدث ذلك فتكلفة إصلاحه ستكون كبيرة.

فورمات وحذف حساب oppo a54

اليكم الان خطوات عمل فورمات وتخطي حساب لهاتف OPPO CPH2239 عن طريق اداة Sp flash tool :
1- قم بتحميل الملفات المطلوبة من الرابط في الاسفل وقم بفك الضغط عنها, أيضا اذا لم يكن لديك برنامج SP FLASH TOOL فقم بتنزيله.
2- قم بعمل تخطي auth للجهاز عبر الاداه.
3- افتح برنامج SP flash tool وقم بتحديد ملف da وملف auth وملف scatter من الملفات التي تم تنزيلها.
4- ادخل خانة format وقم باختيار نمط manual format flash .
5- افتح ملف scatter الذي تم تنزيله عبر note pad++ او اي محرر نصوص ، ثم قم بالبحث عن كلمة FRP.
6- ستضهر لك نتيجة واحده من امام تلك الكلمة قم بنسخ الادرس المقابل ل begin address والصقه في خانة begin address في برنامج sp flash tool.
7- وايضا قم بنسخ الادرس الخاص ب format Length لقطاع FRP وقم بلصقه في الخانة المحددة لذلك.
8- اضغط على Format لبدء الفورمات ثم قم بتوصيل الهاتف في الكمبيوتر وانتظر حتى تضهر العلامة الزرقاء للدلالة على نجاح العملية ، بعد ذلك قم بتشغيل الهاتف ، وهكذا يكون قد تم تخطي حساب جوجل oppo a54 cph2239 frp+ unlock.
9- اذا كنت تريد إزالة قفل الشاشة او الفورمات فقم بنفس الخطوات ولكن الاختلاف الوحيد هو في ان العناوين (الادرس) اي (begin address و Format length ) لن تكون الخاصة بقطاع FRP بل سوف تكون التابعة لقطاع userdata .
•روابط التحميل:
ملفات فك القفل وتخطي حساب جوجل OPPOA54 CPH2239
oppo_a54_cph2239_frp_unlock_file

اداة MTK AUTH BYPASS
برنامج SP FLASH TOOL

ايضاً قد ترغب ب: eng rom redmi note 10 pro
يمكنك الإنضمام الى قناتنا في التيليجرام بنقرة زر واحدة على الايقونة التالية.
Telegram channel
Reactions:

تعليقات