القائمة الرئيسية

الصفحات

إنشاء صفحة اتصل بنا لمدونات بلوجر 2022 كود جاهز

إنشاء صفحة اتصل بنا لمدونات بلوجر 2022 كود جاهز

صفحة اتصل بنا جاهزه لمدونات بلوجر 2022

كود صفحة اتصل بنا جاهز لمدونات بلوجر بشكل احترافي وبعدة ألوان مع شرح طريقة التركيب خطوة بخطوة ، اعزائي الزوار والمتابعين ان صفحة اتصل بنا او نموذج الاتصال تعد من الإضافات الهامة لمدونات بلوجر ولصفحة اتصل بنا او نموذج الاتصال في مدونات بلوجر العديد من الفوائد التي تعود بالنفع على المدونه ، والتي سنوضحها في هذا المقال ، ونظراً لأهمية هذه الصفحه قمنا بنقل نموذج اتصل بنا عبارة عن كود جاهز لصفحة اتصل بنا بعدة ألوان ومع امكانية اضافة صورة ، وكما سنوضح لكم كيفية العمل عليها وإضافتها للمدونة اول بأول تابعوا معي.
صفحة اتصل بنا


صفحة اتصل بنا لمدونة بلوجر

اعزائي القراء اعتقد ان هذا الموضوع لن يجذب إلا الزوار الذين لديهم مدونات بلوجر لذلك سوف اخاطب المدونين فقط ، اعزائي المدونين بالتأكيد انشأتم المدونات لغرض الربح منها وبالتاكيد يعد وجود صفحة اتصل بنا في مدونة بلوجر من اهم شروط قبول المدونة في ادسنس والبدء بتحقيق الارباح ولكن أغلبكم لا يتهاون في انشاء هذه الصفحة بعد الان او يعاني من سوء شرح المواقع التي تشرح عن كود صفحة اتصل بنا جاهزة ولكن لا قلق بعد اليوم ، فاليوم سوف أنقل لكم شرح اضافة صفحة اتصل بنا جاهزه لمدونات بلوجر بطريقة يفهمها المبتدئين في التدوين وبدون اخطاء ، مع العلم ان الكود منقول وليس لي .

عمل صفحة اتصل بنا للبلوجر

من فوائد صفحة اتصل بنا التالي :
-اولاً: تأهيل المدونة للربح من ادسنس ،حيث يعد وجود صفحة اتصل بنا في قالب المدونه وضهور هذه الصفحة للقراء من شروط تأهيل المدونة للربح.
- ثانياً: تسهيل التواصل مع القراء والمتابعين وتلقي آرائهم باستمرار مما يضمن للمدون جمهور أكبر ، ويضمن للمدون ثقة الجمهور ورضاهم عن المدونة ، أيضاً تحسين جودة المدونة من خلال معرفة ما يبحث عنه الناس والكتابة حول ذلك.

صفحة اتصل بنا جاهزة

سنوفر لكم اليوم صفحة اتصل بنا جاهزه مع شرح التركيب ، طبعا الصفحة هنا متوفرة باللونين الازرق العاتم والبني ، يمكنكم استخدام احدهما فقط ، طبعا صفحة اتصل بنا هنا مصممة باستخدام CSS, HTML , JAVASCRIPT .

طريقة عمل صفحة اتصل بنا

خطوات تركيب صفحة اتصل بنا لمدونة بلوجر ،مع شرح تعديل صفحة اتصل بنا حسب لمدونتك الخاصة ، شرح مفصل للمبتدئين .

كود صفحة اتصل بنا HTML

تحميل كود صفحة اتصل بنا جاهزه HTML :
1. قم بتحميل كود الصفحة باللونين من الرابط الموجود في الاسفل.
2. الملف الذي يحتوي على الاكواد مضغوط بصيغة 7z لكي لا تحدث اخطاء في الاكواد ، لذلك سيتوجب عليك استخدام برنامج 7zip لفك الضغط عنه , اذا لم يكن لديك برنامج 7zip قم بتحميله من الرابط في الاسفل.

تعديل كود صفحة اتصل بنا

خطوات تعديل كود صفحة اتصل بنا ليتناسب مع المدونة الخاصة بك ، للقيام بذلك قم بفتح الكود عبر النوت باد ثم قم بالتعديلات التالية:
1. تعديل الايدي ID : استبدل الايدي الموجود في الكود بالايدي id الخاص بمدونتك ، ويمكنك نسخ الايدي الخاص بمدونتك من خلال فتح صفحة المشاركات عبر المتصفح ثم نسخ الرابط الخاص بصفحة المشاركات ، ثم استخرج الارقام الموجوده في نهاية الرابط حيث هي الايديid blog الخاص بك ، انسخه والصقه مكان الايدي الموجود في الكود الخاص بصفحة اتصل بنا ،لاحظ الصور.
Id blog
الصورة هنا 👆توضح شكل الايدي الذي عليك نسخه من رابط مدونتك.
Id blogger
ضع ايدي مدونتك كما في الصوره 👆.

2. تعديل النص : يمكنك تعديل النصوص الموجوده في الكود الذي تم تحميله حسب رغبتك ، او يمكنك تركها كما هي.
3. استبدال الايقونه : ضع بدلاً من رابط الايقونه الموجوده في كود صفحة اتصل بنا رابط الصوره التي تستخدمها ك ايقونة لمدونتك ، الرابط موضح في الصورة التالية.
4. تذكر اننا وضعنا لك نفس الكود بلونين ف اختر احدهما وقم بالتعديل عليه ولا شأن لك مع الآخر.

تركيب كود صفحة اتصل بنا

بعد التعديل الان اصبح الكود جاهزاً لتركيبه على المدونة ، اتبع الخطوات التالية:
1. افتح بلوجر ، ثم توجه إلى » الصفحات ، وقم بإنشاء صفحة جديده.
2. ضع العنوان التالي للصفحة Contact-Us .
3. قم بالتبديل من عرض النص إلى عرض HTML .
4. قم بلصق الكود الذي قمت بتعديله وقم بنشر الصفحه.
5. عد الى الصفحة مرة اخرى وقم بتعديل العنوان " استبدل العنوان الذي قلنا لك ان تضعه في الخطوه رقم 2 بالعنوان الذي تريده ، ولكن تذكر انه في البداية يجب أن تضع العنوان كما وضعناه لك ثم بعد نشر الصفحة عد وقم بتعديله كما تحب" .

تحميل كود صفحة اتصل بنا

الان نترككم مع رابط تحميل كود صفحة اتصل بنا ورابط تحميل برنامج فك الضغط 7zip لاستخدامه في فك الضغط عن الكود.
- رابط تحميل برنامج 7zip
Download
- رابط تحميل كود صفحة اتصل بنا
Download

Telegram channel
Reactions:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

إترك تعليق في حال واجهت أي مشكلة في الروابط أو في التطبيق ، كما يمكنك ترك تعليق إذا كنت تريد أن نقوم بعمل موضوع معين ... وإذا استفدت من الشرح يمكنك ترك تعليق مشجع