القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج ‏PanFone WatsApp Transfer 1.3.0 مفعل مجانا

برنامج ‏PanFone WatsApp Transfer 1.3.0 مفعل مجانا

تنزيل panfone whatsapp transfer مفعل مجانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، برنامج اليوم مفيد ومهم جدا وهو برنامج panfone whatsapp transfer الشهير لنقل الواتساب من هاتف اندرويد إلى أيفون والعكس كما انه يقوم بنقل محادثات واتساب من اندرويد الى ايفون بدون ايكلود بشرط ان يكون تطبيق الواتساب المستخدم هو الواتساب الرسمي .
برنامج panfone whatsapp transfer


مميزات برنامج panfone whatsapp transfer

برنامج panfone whatsapp transfer v1.3.0 مفعل مجانا يحتوي على مميزات اخرى يمكن القيام بها عبر هذا البرنامج بدون الحاجه للدفع مقابل الخدمات لاننا ننقل لكم نسخه مفعله مجانا يمكن للجميع تحميلها الاستفاده منها ( البرنامج منقول من صفحة الاخ عمار فون على فيسبوك) .

كما قلنا سابقاً يوجد عدة مميزات لهذا التطبيق سنتلكم عنها هنا في هذا المقال لتوضيح فوائد البرنامج للجميع :
• كما هو واضح من إسم البرنامج panfone whatsapp transfer فهو يختص بنقل الواتساب ستسألون من اين الى اين يقوم البرنامج بنقل الواتساب سوف اجيب من هواتف اندرويد الى الايفون ، ولكن لماذا يصنع هذا البرنامج ضجه ، سأخبركم بسبب هذا ، لان الكثير من الناس يرغبون بنقل محادثات واتساب من هواتفهم التي تعمل بنضام الاندرويد الى هواتفهم الجديده التي تعمل بنضام ios المقدمه من ابل سواء ايفون او ايباد ، وليس لهذا الامر الى عدد محدود من البرامج فقط ، كما ان برنامج شهير كهذا من المفترض أن لا يقتصر على خدمة واحده فقط وهذا صحيح وموجود في برنامج panfone whatsapp transfer v1.3.0 فهو لا يحتوي على خدمه واحده فقط بل ان لديه اكثر من خدمه اخرى مهمه وهي كالتالي .

خدمات برنامج panfone whatsapp transfer

•backup whatsapp
نسخ الواتساب مع الدردشات الى الكمبيوتر ، سواء من هاتف اندرويد او من ايفون ويمكن استخدام هذا الخيار لحفظ دردشاتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستعادتها لاحقا على نفس الجهاز او على جهاز اخر .
• restore whatsapp from local whatsapp
هذا الخيار لاستعادة النسخه الاحتياطيه لدردشاتك على واتساب .
• restore whatsapp from iTunes backup
اذا كان لديك نسخه احتياطيه من بيانات هاتفك الايفون اجريتها عبر برنامج الايتونز فبهذا الخيار يمكنك استعادة الواتساب والدردشات فقط ، من نسخة الايتونز التي اجريتها سابقاً .
• transfer whatsapp between tow devices
نقل الواتساب من جهاز الى اخر وهذا الخيار لنقل محادثاتك بالكامل بين هاتفك القديم وهاتفك الجديد ويمكن اجراء العمليه على هاتفين من اي نوع اندرويد الى ايفون او ايفون الى اندرويد بشرط ان يكون الواتساب الرسمي وليس الواتساب التجاري او واتساب معدل.

رابط تنزيل البرنامج 👇
اذا طلب رابط التنزيل ادخال مفتاح فك التشفير ادخل المفتاح التالي
Hx6aFcDlZ00q7CEnmgHiXNqkFyWXI_g1rZcU7Y3n64M

برامج اخرى قد تهمك :

قناتنا في تيليجرام من الرابط التالي 
Telegram channel
Reactions:

تعليقات