القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل اداة Dream root tool المجانيه برابط مباشر

تحميل اداة Dream root tool المجانيه برابط مباشر

اداة dream root tool download

يشرفني أن أقدم لمتابعي المدونة هذه الاداة الممتازة والمجانية والتي تعمل مع معظم اجهزة الاندرويد وتعمل بجميع نسخ الويندوز Dream Root Tool V1.0 اداة Dream Root Tool V1.0 Dream Root Tool V1.0 هو تطبيق صغير لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام windows والذي يسمح لك بترويت الجهاز والحصول على Root Access على الهاتف الذكي والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.
تحميل اداة Dream root tool المجانيه برابط مباشر

Dream root tool

 يسمح لك بعمل الروت لاجهزة Android القديمة بالإضافة إلى أحدث أجهزة Android. يأتي مع تطبيقات King Root و Kingo Root و iRoot و Framaroot.

Download dream root tool

 بالإضافة إلى عمل روت للجهاز ، فإنه يسمح لك أيضًا ADB KILL وإعادة تعيين ADB ، وإزالة Google Lock من الجهاز ، وقراءة معلومات الجهاز ، وتمكين اللغة SU ، ومسح البيانات ، وإزالة كلمة مرور القفل ، وتثبيت التطبيقات القديمة ، وإعادة تشغيل الجهاز ، من ADB إلى الريكفري ، ADB لوضع الداونلود ، ADB إلى وضع Bootlaoder ، ADB إلى Fastboot Mode ، ADB إلى وضع EDL. كما يسمح لك بإزالة حماية Samsung Qualcomm FRP من الجهاز. ويمكنه أيضًا إزالة FRP من أجهزة Samsung Exynos. كما يسمح لك باختبار جهاز Android ، والخروج من وضع bootloader ، وإلغاء قفل bootloader ، وإزالة Xiaomi FRP ، وإزالة Lenovo FRP ، وإزالة HTC FRP ، وإزالة Deep FRP ، وإزالة Spreadtrum .

اسم الملف :
 FRP. Dream Root Tool V1.0 
الاسم البديل :
 Dream_Root_Tool_v1.0.zip  
حجم الملف :
133MB
الاوضاع التي تعمل بها الاداه :
Adb mode + Fastboot mode + Download .mode 
 وكذلك بوضع الداونلود لتخطي جوجل لاجهزة السامسونج سواءا التي تحمل معالج Qualcomm اوExynos ولها ميزات عديدة جربوها بأنفسكم وهذا رابط التحميل 
Reactions:

تعليقات