القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Apk Editor Pro مهكر اخر اصدار برابط مباشر

تطبيق Apk Editor Pro مهكر اخر اصدار برابط مباشر

تطبيق APK Editor Pro 2021 | تحميل APK Editor Pro مهكر من ميديافاير

نقدم لكم اليوم رابط تحميل مباشر لتطبيق APK editor pro اخر اصدار 2021 نسخه مهكره ومعربه من تطبيق apk editor pro اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير .
APK Editor Pro 2021 مهكر عربي


تنزيل تطبيق APK Editor Pro 2021 مهكر من ميديا فاير

تنزيل تطبيق اي بي كي محرر برو 2021 اخر إصدار مهكر من ميديا فاير ،مع العلم ان هذه النسخه من تطبيق اي بي كي برو APK Editor Pro 2021 معربه بالكامل بمميزات وخصائص جديده ومفيده سنشرحها في هذا الموضوع جميعها فقط تابع الشرح حتى النهايه وقم بتحميل التطبيق من الرابط المباشر من ميديا فاير اسفل الموضوع قد تهتم ب : vivo v15 pro PD1832F firmware .

تنزيل اي بي كي برو 2021 مهكر

ما هي المميزات الموجوده في تطبيق apk editor pro 2021 اخر اصدار مهكر ، لكي اكون صادقا هي ليست مميزات فقط هي خدمات يمكن للجميع الاستفاده منها بشكل مجاني بعد تنزيل APK Editor Pro 2021 فهو يمنحك الكثير من الصلاحيات التي يمكنك إجرائها من خلال هاتفك الأندرويد وبدون هذا التطبيق الذي لا يوجد له شبيه ستكون بحاجه لامتلاك كمبيوتر للقيام بنفس الأشياء التي تقوم بها من خلال هذا التطبيق. الان دعونا نوضح لكم ما الذي يمكن القيام به باستخدام تطبيق APK Editor Pro.

ماهو تطبيق APK Editor Pro 2021

دعوني اعرفكم على تطبيق apk editor pro :
• هو تطبيق لأجهزة الاندرويد يمنحك صلاحية التعديل على تطبيقات APK والقيام بأي تغيير تريده عليها طالما أنت تعرف ما تقوم به ، يعرفه الكثير لطالما استخدموا تطبيق APK Editor pro 2021 مهكر للقيام ببعض الأشياء ك تهكير الألعاب وازالة الاعلانات من التطبيقات ، فائدة هذا التطبيق أنه يمكنك من تعديل وإعادة بناء تطبيقات Apk ، أي أنه يعطيك صلاحيات غير محدوده للقيام بتعديلات على تطبيقات الاندرويد Apk طالما أنك تعرف أين وكيف تقوم بإجراء التعديل.

مميزات تطبيق apk Editor Pro 2021 المهكر

الان سنعطيكم نبذه عن أهم مميزات تطبيق اي بي كي محرر برو 2021 مهكر اخر إصدار apk Editor Pro 2021 مهكر :
1- متاح بشكل مجاني للجميع ، ولا يحتوي على إعلانات ، جميع الخدمات مجانيه ولا تحتاج إلى دفع.

2- يعطيك خيارين للتعديل على التطبيقات الخيار الأول "تعديل كامل-full edit" استخدام هذا الخيار يمكنك من التعديل الكامل للتطبيق "اعادة بناء التطبيق بالكامل او تعديل ما تريد فقط" ، الخيار الثاني "تعديل بسيط-simple edit" وهذا الخيار لاستبدال ملفات داخل التطبيق بملفات من وحدة التخزين الداخليه او الخارجيه فقط.
اعلان
3- لا يحتكر تطبيق apk editor pro اختيار التطبيق المراد تعديله على ملفات apk من وحدة التخزين بل يمنحك امكانية اختيار تطبيق من التطبيقات المثبته لتعديله ، وهذا الامر يوفر عليك الوقت اذا كنت اريد التعديل مثلا على تطبيق قمت بتحميله من متجر play وتريد تعديله على تطبيق apk editor pro لن تحتاج لعمل backup له فالتطبيق يمنحك صلاحية الاختيار اما من ملفات وحدة التخزين او من التطبيقات المثبته.

4- بفضل تطبيق APK Editor Pro 2021 المهكر حتى لو لم تكن ذو خبره في تعديل التطبيقات ستتمكن من تعديل ايقونة التطبيقات او رقم الاصدار او إسم التطبيقات او تغيير صور وايقونات داخل التطبيقات بدون أي خبره سابقه وبسهوله عن طريق خاصية التعديل البسيط.

5- احتواء النسخه المهكره من تطبيق APK Editor Pro 2021 على اللغه العربيه الأمر الذي يجعل استخدامه أسهل بكثير وخصوصاً على المبتدئين والمستخدمين الجدد للتطبيق.

تنزيل APK Editor Pro مهكر 2021 من ميديا فاير

ما الذي يمكن القيام به باستخدام تطبيق APK Editor Pro 2021 مهكر ، قلنا سابقاً ان هذا التطبيق يمكنك من التعديل واجراء تغييرات على تطبيق الاندرويد apk الأخرى ، والان سنذكر بعض الامثله عن ماهي التعديلات التي يمكن إجراؤها عبر تطبيق Apk editor pro اخر اصدار مهكر ... التعديلات التي يمكن القيام بها على تطبيقات الاندرويد الأخرى بواسطته هي :
1- تغيير صورة الخلفيه ،أيقونة التطبيقات وأيضا أسماء التطبيقات.
2- إزالة الإعلانات من التطبيقات.
3- اضافة او ازالة او تغيير لغات التطبيقات " اي انه بامكانك تعريب اي تطبيق اندرويد لا يحتوي على اللغه العربيه عن طريق هذا التطبيق" الامر يعتمد على مدى فهمك .
4- تهكير الألعاب ، وحذف التراخيص .
5- تغيير الكتابات الموجوده في تطبيقات الاندرويد " التعديل بخيار Full Edit " يمنحك امكانية استبدال اي نصوص داخل التطبيق الذي تقوم بتعديله بالكتابه التي تريدها ، ك مثال " 
6- استبدال الملفات الموجوده داخل التطبيقات.
7- استبدال المقاطع الصوتيه .
8- استبدال الصور والايقونات والخلفيه ،وأيضاً الروابط الموجوده داخل التطبيقات بأخرى جديده تقوم باختيارها بنفسك .
9- والعديد من الأشياء والتغييرات يمكنك القيام بها عبره ولا يسعنا المجال لسردها هنا .
اعلان
10- الخلاصه وملخص الكلام أن تطبيق APK Editor Pro 2021 اخر اصدار يمنحك صلاحيه كامله للتعديل على التطبيقات واعادة بناءها من جديد ، فهو يفتح لك التطبيق الذي تريده على مصراعيه ويضهر لك المحتوى الذي بني عليه التطبيق بالكامل من "أكواد ، صور ، صوتيات ، نصوص ، ملفات ، روابط وغيرها" ولك حرية التعديل على ما تريد الأمر يعود على مدى خبرتك وقدرتك على التعديل ، كما انه يمكنك اخذ ما تريد من محتوى التطبيقات لاستخدامه في بناء تطبيقك او في فهم آلية عمل تطبيق ما ... عدم قدرتك على التعامل مع التطبيق ليس عيباً فيه لكن الامر يعود لك.

شرح APK editor Pro 2021 عربي

• ملاحظات مهمه لمحبي التعديل على التطبيقات باستخدام APK Editor Pro المهكر :
- بعض التطبيقات تكون محميه ولا يتم تجميعها بعد اجراء اي تعديلات بداخلها ولن يتمكن من تجاوز حمايتها الى ذوي الخبره .
- اذا كنت تستخدم تطبيق Apk Editor Pro 2021 على هاتف حديث يحمل اصدار اندرويد 9او10او11 فقط تلاحظ مشكلة في تجميع التطبيقات وسنطرح لها حل لاحقاً اذا وجدنا تفاعل مع هذا الموضوع قد يعجبك ملف التغطيه يمن موبايل للايفون 15.0 ipcc ios 15.0 .

ملاحظه هامه :
• اذا وجدنا تفاعل كبير مع هذا الموضوع سنقوم بطرح شروحات لعمليات تتم عبر هذا التطبيق وايضا طرح حلول للمشاكل التي تواجه مستخدمي التطبيق والمعدلين على التطبيقات ومما سيتم طرحه من مواضيع ( تهكير الالعاب - ازالة الاعلانات من التطبيقات- اضافة او ازالة لغة - اضافة خيار جديد داخل التطبيق الذي تقوم بتعديله - اضافة صورتك في اي مكان على التطبيقات - كتابة اسمك في اي مكان على التطبيقات ) وأيضا سنقوم بطرح أي شرح يطلبه المتابعون.

• اخبرنا في تعليق عن اهتمامك بهذا الموضوع واذكر لنا ما تحتاج معرفته في تعديل التطبيقات وسنقوم بعمل موضوع جديد ومفيد كل يوم او يومين .


رابط تنزيل APK Editor Pro مهكر 2021 اخر اصدار من ميديا فاير 
👇👇👇👇👇

✓ولكي تصلك الشروحات الجديده اولا بأول انضم لقناتنا في تلجرام بالضغط على الايقونه التاليه .
Telegram channel
Reactions:

تعليقات