القائمة الرئيسية

الصفحات

التسجيل في اللوتري الامريكي قرعة الهجره الى امريكا 2022 بطريقه صحيحه

التسجيل في اللوتري الامريكي قرعة الهجره الى امريكا 2022 بطريقه صحيحه

طريقة التقديم في موقع اللوتري الامريكي 2022 القرعه لتأشيرة أمريكا

التسجيل في اللوتري الامريكي بدون أخطاء وماهي المتطلبات ورابط التسجيل وماهو موعد التقديم في اللوتري 2022 وكل ما يخص اللوتري الامريكي في مقال واحد .
طريقة التقديم في موقع اللوتري الامريكي 2022 القرعه لتأشيرة أمريكا


هذا المقال مبني على المعلومات الموجوده في التطبيق المجاني "دليلك نحو اللوتري الامريكي" التطبيق مجاني ومتاح في في متجر google play سنضع لكم رابطه في الاسفل ، يحتوي التطبيق على كل المعلومات التي تحتاج معرفتها لتستطيع التسجيل في اللوتري الامريكي والحصول على تأشيره للهجره الى امريكا للعمل او الدراسه او العيش هناك ، قمنا نحن بنقل المعلومات الاساسيه التي تحتاج معرفتها عن برنامج الهجره الى امريكا ووضعناها لكم في هذا المقال ومن كان مهتم ببقية التفاصيل فليقم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود في الأسفل .

معلومات عن قرعة امريكا 2022 - 2023

اللوتري الامريكي او برنامج قرعة الهجره إلى أمريكا هو برنامج ينظم كل سنه ، حيث تمنح الولايات المتحده الأمريكيه 50,000 تأشيره للأفراد من الدول المسموح لمواطنيها التسجيل في القرعه الامريكيه للحصول على تأشيرة عمل او دراسه او العيش في الولايات المتحده الامريكيه ضمن برنامج القرعه العشوائيه للحصول على البطاقه الدائمه الجرين كارد (البطاقه الخضراء ).
اعلان

شروط التسجل في قرعة الهجره الى أمريكا 2022

شروط التسجيل في اللوتري الامريكي 2022 وهي :
1- أن يكون مكان ولادة مقدم الطلب على القرعه الامريكيه للحصول على تأشيره دولة من الدول المسموح لها المشاركه ( طبعا الدول العربيه مسموح لها المشاركه في اللوتري الامريكي ) .
شروط التسجل في قرعة الهجره الى أمريكا 2022

طريقة التقديم في اللوتري الامريكي 2022

-تحتاج الى العديد من الخطوات للتسجيل بطريقه مثاليه ولكي لا يطول موضوعنا في هذه المدونه اترك لكم رابط تطبيق دليلك إلى اللوتري الامريكي وهو تطبيق يحتوي على خطوات التسجيل بشرح مصور لكي تستطيع تقديم طلب الحصول على تأشيره امريكا بدون أخطاء وبنفسك.
طريقة التقديم في اللوتري الامريكي 2022

موعد اللوتري الامريكي 2022

يبدا موعد التسجيل في قرعة الهجره الى امريكا لسنة 2022 من بداية شهر 10 بتأريخ 1-10-2021 بعد تسعة أيام من تأريخ كتابة هذا المقال .

بعد اطلاعك على ما كتب سابقا بإمكانك الأن تحميل تطبيق اللوتري الامركي من هذا الرابط ومشاهدة طريقة التسجيل شرح بالصور وقم بتسجيل نفسك في القرعه العشوائيه للهجره الى امريكا بدون اي اخطاء بطريقه صحيحه .
تفاصيل تطبيق دليلك نحو اللوتري الأمريكي
الحجم : 11MB
الاعلانات : يحتوي على اعلانات.
اندرويد : 5.0 ومافوق.
الفئه : مجاني 100% .
لتحميل تطبيق اللوتري الامريكي اضغط هنا .

رابط التسجيل في اللوتري الامريكي 2022 - 2023

رابط موقع التسجيل في برنامج القرعه العشوائيه للهجره الى امريكا والحصول على تأشيره للعام 2022 2023 :
اعلان
هذا هو رابط موقع التسجيل في برنامج الهجره الى امريكا (اللوتري الامريكي ) 

اخيرا اذا كنت مهتماً يمكنك متابعة جديدنا على منصة تلجرام بالضغط على الايقونه التاليه وسيتم تحويلك إلى قناتنا في التلجرام .
Telegram channel
Reactions:

تعليقات