القائمة الرئيسية

الصفحات

تخطي حساب جوجل اندرويد 10 11 |frp andreoid 11 10 method 2021-8-9

تخطي حساب جوجل اندرويد 10 11 |frp andreoid 11 10 method 2021-8-9

frp samsung new method 2022 | تخطي حساب جوجل

طريقه جديده وأسهل من كل الطرق لتخطي حساب جوجل لهواتف سامسونج اندرويد 11 واندرويد 10 bypass google account android 10 بدون تثبيت تطبيقات وبدون Android Hidden Settings .
OPEN Set Lock Screen
•الطريقه يمكن ان تعمل على كل اخر تحديثات الحمايه ولكن لم نستخدم عبارات تدل على ذلك لاننا استخدمناها في الموضوع السابق الذي وضحنا فيه ثغرة الروسي ولكي لا تتعارض المواضيع استخدمنا كلمات مختلفه في العنوان

Frp samsung latest update

تتوالى ثغرات تخطي حساب جوجل لاندرويد 10 frp android 10 ثغرة تلو الاخرى وكل طريقه تأتي أجمل وأسهل ما سابقاتها ، وطريقة اليوم نضعها بين يديكم لتتصدر قائمة ثغرات لتخطي frp android 10 و frp android 9 وهي طريقه من ابداع فريق حلب تك ، تعتمد على الدخول لقفل الشاشه بدون الحاجه لتطبيق جلاكسي ستور او Android Hidden Settings .
Frp android 9
الان اصبحت ثغرة تخطي حساب جوجل للسامسونج اصدارات 9 و 10 bypass google account android 10 + 9 اسهل بكثير من قبل ، ولا تحتاج كريدت مع الطريقه الجديده للدخول لخيارات قفل الشاشه بدون الحاجه لمتجر الجلاكسي ، { مقترحه : اصلاح الايمي والشبكه لهاتف ريدمي 9 وريدمي نوت 9}
 من الان وداعا لعائق تحديث متجر جلاكسي الذي يعد مشكله كبيره للاخوه فنيي السوفت وير في اليمن بسبب تغلب السلحفاه على سرعة الانترنت.

تخطي حساب جوجل اخر تحديث

  • لن تحتاج الى تطبيقات.
  • لن تحتاج لتطبيق Android Hidden Setting .
  • لن تحتاج لحساب سامسونج اكاونت ، ولن تحتاج حتى لفتح تطبيق جلاكسي ستور نهائياً.
  • فقط خطوات بسيطه لعمل bypass google account android 10 تابعها هنا.
شرح خطوات تخطي حساب جوجل اندرويد 10 ، الطريقه المقدمه من فريق حلب تك الرائع لتسهل عملية تجاوز حساب جوجل بسهولة ، فقط اتبع الخطوات التاليه :
1- قم بربط الهاتف المراد تجاوز حساب جوجل FRP فيه بشبكة وايفاي ، ثم استخدم اداة SamFirm او اداة Easy Frp tool او اداة مايستريوس V3 من أجل فتح المتصفح.

bypass google account android 11

2- بعد ان يتم فتح المتصفح قم بكتابة العباره التاليه في جوجل halabtech Frp.
halabtech Frp

"اعلانads"
3- ادخل على الموقع الأول في نتائج البحث ، ستجد في الموقع كل ما تحتاجه من تطبيقات اساسيه لتجاوز حساب جوجل وللاستخدام العادي.

4- ولكن ما يهمنا هو الخيار رقم 2 في تسلسل التطبيقات المتاحه في الموقع وهو خيار OPEN Set Lock Screen ، الذي سيقوم بتحويلك الى خيارات قفل الشاشه بمجرد النقر عليه.
OPEN Set Lock Screen
الصوره توضح شكل الموقع بعد الدخول اليه ، أيضا تمت الاشاره الى الخيار الذي يتم اختياره لتحويلك لخيارات قفل الشاشه ، بعد هذا الخيار قم باختيار قفل شاشه وليكن مثلا PIN واكتب 1234 ، بعد ذلك يمكنك العوده وفتح الجهاز باستخدام هذا الباسورد ولن يطلب الجهاز حساب جوجل.

"اعلان ads"
• اضافه : او يمكن استخدام الرابط التالي https://marvel-tool.com/frp/ فيه نفس الميزه الموجوده في موقع حلب تك FRP والمذكور سابقا ، هذا الموقع كمثيله السابق يعطيك ميزة الدخول لخيارات قفل الشاشه مباشره بدون الحاجه لتطبيقات وحتى ان كانت الثغره مغلقه من الاعدادات.
5- كل ما عليك فعله بعد الدخول للموقع سوى النقر على الخيار OPEN Set Lock Screen ثم عمل باسورد جديد للهاتف ومبروك عليك تجاوز حساب جوجل اندرويد 10 Frp android 10 و bypass google account android 10.
 
• وداعا للتعب اثناء تجاوز حساب جوجل بامكاننا ان نقول الان انه لم يعد هناك حاجه لادوات الكريدت ذو السعر المرتفع في الوقت الحالي ،bypass google account android 10 مقترحه { ملفات تغطية يمن مبايل للايفون 14.7.1 }
حيث وبعد ثغرة تخطي حساب جوجل لاندرويد 11 التي قمنا بنشرها في موضوع سابق جاء اليوم تسهيل كبير لتجاوز حساب جوجل للسامسونج بكل اصداراتها وحماياتها وتنفع هذه الطريقه ايضا مع اندرويد 9 في حال كانت الثغرات الخاصه به مغلقه .
• حتى الان لم اقم بتجربة هذه الطريقه هل تجدي نفعا أم لا ولكن بكل تاكيد ستنفع مع الاجهزه التي يمكن تخطيها بثغرة Hidden Settings ولكن المميز فيها أنك لن تحتاج إلى تحديث جلاكسي ستور وفقط فتح المتصفح وضغطة زر ومبروك عليك bypass google account android 10.
Telegram channel
Reactions:

تعليقات