القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تسريع هواتف الاندرويد وحل مشكلة التعليق

طريقة تسريع هواتف الاندرويد وحل مشكلة التعليق

طريقة تسريع الهاتف | حل مشكلة الهاتف بطيء

طريقة تسريع جميع هواتف الاندرويد بدون الحاجة لعمل روت للهاتف وبدون حاجة للفرمات ، طريقة سهلة التطبيق ولا تحتاج كمبيوتر.
تسريع الهاتف وحل مشكلة البطئ والتعليق

حل مشكلة الهاتف بطيء ، طريقة تسريع الهاتف ، حل مشكلة تعليق الهاتف ، هاتف معلق ، تسريع الاندرويد بدون روت.

حل مشكلة الهاتف بطيء

تعاني بعض هواتف الاندرويد من مشكلة البطئ والتأخر في استجابة اوامر اللمس والتنقل بين الواجهات والتطبيقات وهذه بطبيعة الحال مشكلة تزعج الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد ولكننا اليوم نطرح بين يديكم طريقه تسريع الهاتف بسيطه لتسريع الهاتف اياً كان نوعه او اصداره.

طريقة تسريع اجهزة الاندرويد

طريقة تسريع هواتف الاندرويد :
1- قم بتفعيل خيارات المطور بالدخول الى الضبط ثم حول الهاتف ثم معلومات البرنامج .
2- ستجد خيار يسمى رقم البنيه او "رقم الاصدار" اضعط عليه خمس مرات ضغطات متتاليه.
3-الان ارجع الى الاعدادات ستجد في الاسفل ضهور خيار جديد يسمى خيارات المطور ادخل عليه.
4- من خيارات المطور ابحث عن خيار "حجم الرسوم المتحركه للنافذه" اضغط عليه ، ستجد القيمه 1X ، قم بتحويلها إلى .5x واذا كان الهاتف بطيء جدا قم باختيار اول خيار "ايقاف الرسوم المتحركه".

5- الان اضغط على خيار خيار "حجم الرسوم المتحركه للنقل" اضغط عليه ، ستجد القيمه 1X ، قم بتحويلها إلى .5x واذا كان الهاتف بطيء جدا قم بعمل "ايقاف الرسوم المتحركه".
6- الان انتقل الى خيار خيار "طول مدة الرسوم المتحركه" اضغط عليه ، ستجد القيمه 1X ، قم بتحويلها إلى .5x واذا كان الهاتف بطيء جدا قم باختيار اول خيار "ايقاف الرسوم المتحركه".

- ملاحظه : هذه ميزه احتياطيه من نضام اندرويد تسمح للمستخدم تقليص او زيادة المده الزمنيه للرسوم المتحركه مثل مدة الرسوم المتحركه عند فتح تطبيق .
واما القيمه الافتراضيه 1x فهي المدة المتوسطه والانسب لجميع الهواتف بينما يتم تقليلها الى النصف .5x او ايقافها نهائيا باختيار ايقاف الرسوم المتحركه لكي لا يكون هناك مده زمنيه بين الانتقال من نافذه الى نافذه اخرى في حال ان الهاتف اصبح بطيء بشكل ملحوظ.

شكرا لكم متابعينا وزوارنا على حسن متابعتكم لمواضيعنا ، نتمنى ان نكون قد افدناكم ونذكركم اننا نقرأ كل التعليقات على جميع مواضيع المدونه لذلك اذا اردتم طلب موضوع او استفسار او تعديل على موضوع من مواضيعنا لا تترددوا في كتابة تعليق ، وشكراً.
Channel
Reactions:

تعليقات