القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل موقع عربي لتحميل جميع البرامج المفعله مجاناً

افضل موقع عربي لتحميل جميع البرامج المفعله مجاناً

تحميل برامج كمبيوتر مفعله مجاناً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اضافة جديدة لمدونتنا عبارة عن قسم للبرامج والتطبيقات ، ونبدأ القسم بأول تدوينة ، وفيها أفضل موقع عربي لتحميل برامج الكمبيوتر مفعلة جاهزة ومجاناً.

في البداية سنشرح آلية عمل الموقع ثم سنضع لكم رابط الدخول للموقع أسفل المقال .

الموقع الذي نتكلم عنه اليوم هو موقع رهيب جداً فهو يحتوي باقة كبيرة ومتجدده من أهم البرامج الخاصة بالكمبيوتر مع نضام تصفح وتحميل ممتاز ، كما أن نسخ البرامج التي يضعها هذا الموقع تكون عبارة عن نسخ مفعله مسبقاً وهذا ما يبحث عنه الكثير .

يقوم الموقع بفصل البرامج في أقسام حسب عمل البرنامج ووضائفه وفي الوقت الحالي أصبح يضم أقسام عديدة منها " المونتاج والتصميم الاحترافي ، برامج إدارة الشبكات والمتصفحات ، توزيعات كالي لينكس ، اضافات متميزة لمتصفح كروم ، برامج التنضيف ، برامج التحكم بالهواتف المتحركة ، برامج التعريفات ، برامج المراسلة والدردشة ، باقة برامج استعادة الملفات المحذوفة ، برامج الفيديو والصوت ، برامج استعادة كلمات المرور وملفات الوندوز المفقودة ، برامج فك ضغط وضغط الملفات .
وأقسام أخرى متعددة .

تحميل برامج كمبيوتر



الجدير بالذكر أن هذا الموقع يعطيك سهولة في الوصول للبرنامج الذي تريده فبعد الدخول للموقع تجد أمامك أقسام البرامج وكل قسم تتسلسل تحته البرامج المتاحة للتحميل يختصر الموقع العناء عليك ويذكر اسم البرنامج ورقم الاصدار ولأي نسخة من وندوز يطابق هل 32bit ام 64bit فبالتحميل من هذا الموقع لن تعاني من مشكلة عدم تشغيل البرنامج بعد التحميل.

أيضاً إذا كنت من المبتدئين ولا تعرف مالذي تريد تحميله ولكنك تريد تحميل برنامج للتصميم مثلاً ، ستذهب الى قسم التصميم ستجد العديد من البرامج ولكن لا تعرف ما هدفها أو ماهو عملها ، الموقع يتيح لك عرض وصف مختصر للبرنامج بمجرد وضع مؤشر الماوس على اسم البرنامج ، تضهر نافذة بها وصف للبرنامج مثلا برنامج مونتاج وصناعة افلام الكرتون وهكذا لن تحتاج الى التنقل بين الصفحات لمعرفة فوائد البرامج .

لن نطيل عليكم أكثر نترككم مع رابط الدخول للموقع.
للدخول للموقع اضغط هنا.


 للانضمام لقناتنا في تلجرام اضغط هنا.
Reactions:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

إترك تعليق في حال واجهت أي مشكلة في الروابط أو في التطبيق ، كما يمكنك ترك تعليق إذا كنت تريد أن نقوم بعمل موضوع معين ... وإذا استفدت من الشرح يمكنك ترك تعليق مشجع