القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق bip messenger بديل الواتساب

تحميل تطبيق بيب BIP messenger

اطلقت شركة الاتصالات التركية توركسيل هذا التطبيق كرد على شركة واتساب بعد سياستها الجديدة التي تسمح لها بجمع بيانات عن مستخدمين واتساب.

تطبيقات


لماذا يجب ان نستخدم هذا التطبيق

تطبيق بيب التركي لا ينقصه شي ليكون منافساً لتطبيقات المراسلة الغربية مثل الايمو وsignal.


بما ان هذا المقال للحديث عن تطبيق Bip فسنذكر لكم بعض ما هو متاح لكم في هذا التطبيق :


• تطبيق للتواصل مع الأصدقاء والأهل عبر الرسائل الكتابية ، أو المكالمات الصوتية أو الفيديو .. مكالمات عالية الجودة ، كما أن الدردشات والمكالمات محمية بالتشفير التام بين الطرفين.


•الدردشة الجماعية (المجموعات).


• مشاركة الموقع مباشرة باحترافية عالية.


• امكانية دعوة الاشخاص لاستخدام التطبيق بنقرة واحدة .


معلومات عن تطبيق Bip بيب التركي

•تم إنشاء التطبيق في عام 2013 من قبل شركة تروكسل ولكن استخدامه كان بشكل محلي حتى اليوم الذي اعلنت فيه واتساب عن سياستها الجديدة التي تسمح لها بالوصل الى بياناتك وجمع معلومات عنك من خلال ما تقوم بكتابته واستقباله على واتساب ، كما اضافت واتساب بعد اعلانها عن السياسة الجديده انه اذا لم تقم بالموافقة على السياسة الجديدة فسيتم ايقاف الخدمة عليك ، الامر الذي جعل الكثير من المهتمين بالخصوصية يبحثون عن بديل.


شركة تروكسل لم تتأخر ولو للحظة وروجت لتطبيقها Bip messenger ، كما أعلنت عن مكافة للأشخاص المتواجدين داخل تركيا ولديهم خطوط هاتفية من شركة تروكسل المكافئة كانت عبارة عن باقة انترنت مجانية من باقات الفئة الكبيرة الأمر الذي زاد عدد مستخدمين التطبيق اكثر من مليون شخص في يوم واحد.

°كما ان الاحصائية العامة كانت زيادة مستخدمين التطبيق حتى من الدول الاخرى التي لن تستطيع الحصول على مكافئة التطبيق ، حيث بلغت الزيادة في عدد مستخدمي التطبيق 5 مليون مستخدم جديد في ضرف 3 ايام معضمهم من تركيا ولكن نسبة كبيرة جدا من الدول العربية واهمها المملكة العربية السعودية .

رابط تحميل تطبيق بيب التركي

Download bip messenger 2021


Reactions:

تعليقات